-->

لمياء أردنيه 24 أبحث عن زواج

لمياء أردنيه 24 أبحث عن زواج

لمياء أردنيه 24 أبحث عن زواج


انسه 24 سنه موهل عال من اسره ولله الحمد متوسطه الحال وعايشه مستوره سمراء البشره ولله الحمد واتمني من كل من يقرا بيانتي او بيانات اي اخت اخري انه يراعي ربنا ويكون جاد اتمني ان يكون أردنى أو مصرى وفي الاول والاخر التوفيق من رب العالمين

لمياء أردنيه 24 أبحث عن زواج

لمياء أردنيه 24 أبحث عن زواج 2

لمياء أردنيه 24 أبحث عن زواج 3

لمياء أردنيه 24 أبحث عن زواج 4

لمياء أردنيه 24 أبحث عن زواج 5

لمياء أردنيه 24 أبحث عن زواج 6

لمياء أردنيه 24 أبحث عن زواج


إكتب تفاصيل عنك فى التعليقات لكى يتم التواصل معك من صاحب الطلب

  1. انا شاب مصري اسمي وسام عمر عمري 40 سنة اعزب اعيش انا

    وامي معا فالقاهرة مصر الجديدة وعندي اخ واحد مهاجر فامريكا

    انا و الحمد لله مقتدر ماديا ابحث جديا عن فتاةرومانسيةوحنونة وطيبة اشعر بالدفءو الحنان وانا فحضنها و تكون مسلمة والزواج هايكون فورا مافيش داعي اخسر واضيع وقت وانا بعيد عن حضنهامع الاخذ فالاعتبار ان حقوقها

    كلها محفوظة.و الجواز على سنة الله و رسوله جواز شرعي و حقوقها كاملة وبناء اسرة
    معا واحطها فعيني واكون سندها وتكون سندي فالدنيا.
    انا اعمل في مجال الفنادق كمدير مكاتب امامية عملت من قبل في طابا و شرم الشيخ و مرسى علم .
    انا شخض احب الرومانسية كثيرا و احب ان اشعر بالحب تجاهي مخلص في مشاعري تجاه من احب. شخص حنون احب ان اجعل من احب يشعر بحبي له دائما احب دفء حضن من احب.
    دي نبذة صغيرة عن نفسي و ارجو ان اعرف عنك اكثر و افضل ان يكون التعارف بيننا وجها لوجه او عن طريق الهاتف على الاقل
    تقديرو في القريب العاجل باذن الله موبايلي
    01002005817
    وبرضه على الواتس اب نفس الرقم و الفيس Wesam Omar

    ردحذف
  2. مرحبا عزيزتي أنا عبد الرحيم من فلسطين من مدنية غزة عمري ٢٧ سنه أنا شاب عادي أريد أن أتزوج من فتاة تكون جميلة أو نعشن معي وسوف أجعل سعيدا هذا هو ايميلm_hussain123456@outlook.com
    على فبس بوك أذا أرت تحدث معي أرسل ال طلب الصدقة عزيزتي صفحة علي فبس بوك بأسم أخالد وأسمي الحقيقي عبد الرحيم
    وهذا هو بريد الكتروني a34929522@gmail.com

    ردحذف
  3. hello how r u doing today im looking for seiruos relation with all respict can we talk .................... u welcome also take my email volvohams@yahoo.com or give me u r email to contact thk u take care bey

    ردحذف
  4. انا محمد من مصر راجل بمعني الكلمة ومش بحب الكلام الكتير وده رقمي 01204708814

    ردحذف
  5. انا محمد من مصر راجل بمعني الكلمة ومش بحب الكلام الكتير وده رقمي 01204708814

    ردحذف
  6. انا محمد من مصر راجل بمعني الكلمة ومش بحب الكلام الكتير وده رقمي 01204708814

    ردحذف
  7. مصرى ارغب فى التواصل
    دة رقمى 01098143244

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك