-->

هبه 26 مطلقه من مصر تبحث عن زواج

هبه 26 مطلقه من مصر تبحث عن زواج


هبه 26 مطلقه من مصر تبحث عن زواج




هبه 26 من مصر تبحث عن زواج

مرحبا بيكم أنا طلباتى بسيطه جدا فى شريك حياتى اللى منتظراه كونى مطلقه فطلباتى محدوده جدا

أنا نفسى فى زوج طويل حبتينورياضى ومثقف ويعمل فى أى وظيفه أو عمل دائم ويكون وسيم وبيحب الاطفال لأنى بحب الاطفال كتير جدا ومحتاجه انى اخلف منه أطفال كتير جدا جدا 

إكتب تفاصيل عنك فى التعليقات لكى يتم التواصل معك من صاحب الطلب

  1. Yahoo = mo7amedseif@yahoo.com
    Facebook = mo7amedseif@hotmail.com
    Skype = mo7amedseif
    Whatsapp = 01096562049

    ردحذف
  2. انا شب سوري مقيم بتايلند عمري 32سنه 0066988636273

    ردحذف
  3. مرحبا عزيزتي أنا عبد الرحيم من فلسطين من مدنية غزة عمري ٢٧ سنه أنا شاب عادي أريد أن أتزوج من فتاة تكون جميلة أو نعشن معي وسوف أجعل سعيدا هذا هو ايميلm_hussain123456@outlook.com
    على فبس بوك أذا أرت تحدث معي أرسل ال طلب الصدقة عزيزتي صفحة علي فبس بوك بأسم أخالد وأسمي الحقيقي عبد الرحيم
    وهذا هو بريد الكتروني a34929522@gmail.كوم
    عزيزتي أن توافق عليه سوف تكون سعيدا معي أنا أنتظر ردك

    ردحذف
  4. مرحبا هذا سكايب الخاص بي ahmad.falah34

    ردحذف
  5. ههههههه كل هؤلاء كاذبون

    ردحذف
  6. جادة للزواج انسة محترمةجدا وشريفة عزباء لم يسبق لها الزواج ذات دين وخلق صالحة محافظة على صلاتها من عائلة محافظةوسمعتها طيبة 23سنة شكلها جميلة جدا بيضاء وشقراء شعرها طويل عيونها ملونة واسعة لباسها محتشم حجاب شرعي شروطها زوج صالح على سنة الله ورسوله يخاف الله كريم خلوق يقدر المراة وجدي ميسور الحال الزواج قسمة ونصيب وعلينا الاسباب والله الموفق للتواصل معها عن طريق الهاتف الجادين فقط جزاكم الله خيرا00212693957045

    ردحذف
  7. احمد من العراق ارغب بلزواج من امرأة جميلة الاخلاق وسمعتها طيبه للتواصل 07506152643 لا احب الوعود ولا ابحث عن علاقة دخلت الموقع لغرض الزواج

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك