-->

سالى قمر 26 تبحث عن زواج

سالى قمر 26 تبحث عن زواج

سالى قمر 26 تبحث عن زواج 

مصر ,القاهرة
بنت جامعية، صادقة، طيوبة، حنونة،عاطفية، رومانسية، جامعية، اجتماعية، مثقفة، متفتحة،، لا مانع من السفر، ملتزمة، معتدلة، مرنة، مرحة،متزنة، هادئة،نشيطة،طموحة،، أبدو اصغر من سني بعشر سنوات على الأقل وكأني بنت 18 كريمة،،وفية،، مخلصة،،راقية، رائعة،حبوبة،لطيفة، هادئة بسيطة احب الحياة البسيطة مرحة احب الصراحةمتعلمة احب العمل في البيت كثيراعلاقة جادة بعيدة عن الكذب والتسلية









سالى قمر 26 تبحث عن زواج 

 زوجة اماراتية زوجة كويتية زوجة قطرية زوجة بحرينية زوجة عمانية زوجة مغربية زوجة جزائرية زوجة تونسية زوجة مصرية زوجة اردنية زوجة سورية زوجة لبنانية زوجة فلسطينية زوجة سودانية زوجة عراقية زوجة ليبية زوجة يمنية زوجة امريكية

إكتب تفاصيل عنك فى التعليقات لكى يتم التواصل معك من صاحب الطلب

  1. ممكن تعارف جاد واتس اب 01140908732

    ردحذف
  2. انا شاب مصري اسمي وسام عمر عمري 40 سنة اعزب اعيش انا

    وامي معا فالقاهرة مصر الجديدة وعندي اخ واحد مهاجر فامريكا

    انا و الحمد لله مقتدر ماديا ابحث جديا عن فتاةرومانسيةوحنونة وطيبة اشعر بالدفءو الحنان وانا فحضنها و تكون مسلمة والزواج هايكون فورا مافيش داعي اخسر واضيع وقت وانا بعيد عن حضنهامع الاخذ فالاعتبار ان حقوقها كلها محفوظة.و الجواز على سنة الله و رسوله جواز شرعي و حقوقها كاملة وبناء اسرة
    معا واحطها فعيني واكون سندها وتكون سندي فالدنيا.
    انا اعمل في مجال الفنادق كمدير مكاتب امامية عملت من قبل في طابا و شرم الشيخ و مرسى علم .
    انا شخض احب الرومانسية كثيرا و احب ان اشعر بالحب تجاهي مخلص في مشاعري تجاه من احب. شخص حنون احب ان اجعل من احب يشعر بحبي له دائما احب دفء حضن من احب.
    دي نبذة صغيرة عن نفسي و ارجو ان اعرف عنك اكثر و افضل ان يكون التعارف بيننا وجها لوجه او عن طريق الهاتف على الاقل
    تقديرو في القريب العاجل باذن الله موبايلي
    01002005817
    وبرضه على الواتس اب نفس الرقم و الفيس Wesam Omar

    ردحذف
  3. الســـــــلام عليكم
    رزقك الله بالزوج الصالح المُصلح والذرية الصالحة المُصلحة
    آمـــــــــــــــــين
    أخوك المسلم : عبدالله الذهبى
    الوظيفة مديــــر مالى بمصر
    العمر 50عاما
    الطول 175سم و77كيلو
    ...........الخ
    أود الارتباط بمسلمة سُـــــــنيه
    وسواء قبول او رفض ... اود الرد على الايميل
    والموبايل : 0201112847644
    الســــــــــــــلام عليكم

    ردحذف
  4. الســـــــلام عليكم
    رزقك الله بالزوج الصالح المُصلح والذرية الصالحة المُصلحة
    آمـــــــــــــــــين
    أخوك المسلم : عبدالله الذهبى
    الوظيفة مديــــر مالى بمصر
    العمر 50عاما
    الطول 175سم و77كيلو
    ...........الخ
    أود الارتباط بمسلمة سُـــــــنيه
    وسواء قبول او رفض ... اود الرد على الايميل
    والموبايل : 0201112847644
    الســــــــــــــلام عليكم

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك