-->

أختين سوريات يبحثن عن "زواج" من رجل واحد والسبب؟؟

أختين سوريات يبحثن عن "زواج" من رجل واحد والسبب؟؟
أختين سوريات يبحثن عن زواج

أختين سوريتان يرغبن بالزواج بسبب ظروف ما قد تكون غريبة بالنسبة لأشخاص مثلكم ولكن الحالة التى تمر بها البلاد فى أنحاء سوريا تدعى ذلك وأكثر . هذا الخبر غايه فى الأهمية حيث استخدمه الكثير فى مطامع كبيرة وشخصيه متداعيا الزواج من السوريات  ففضلا منكم اذا كنت من الراغبين بالزواج من سورية إملأء تفاصيل جيدة بالبيانات الخاصة بك للزواج من سوريات يرغبن بالزواج ، ملحوظة الموقع يضمن حق الزوجة
أويمكنك إستخدام هذه الصفحة لعمل بروفايل لك

إكتب تفاصيل عنك فى التعليقات لكى يتم التواصل معك من صاحب الطلب

  1. انا لبناني طولي 175 وزني 70 حال اجتمعيه حمدلله وهذا رقمي 00961344523

    ردحذف
  2. انا لبناني طولي 175 وزني 70 حال اجتمعيه حمدلله وهذا رقمي 00961344523

    ردحذف
  3. من البحرين 009647820524140

    ردحذف
  4. من البحرين 009647820524140

    ردحذف
  5. مرحبا عزيزتي أنا عبد الرحيم من فلسطين من مدنية غزة عمري ٢٧ سنه أنا شاب عادي أريد أن أتزوج من فتاة تكون جميلة أو نعشن معي وسوف أجعل سعيدا هذا هو ايميلm_hussain123456@outlook.com
    على فبس بوك أذا أرت تحدث معي أرسل ال طلب الصدقة عزيزتي صفحة علي فبس بوك بأسم أخالد وأسمي الحقيقي عبد الرحيم
    وهذا هو بريد الكتروني a34929522@gmail.com

    ردحذف
  6. طلب زواج مسلمه اوكرانيه العمر 25 سنه الى 30 سنه وتكون طويله وجسم مليلن وجميله للاقامه معي في دبي بالعلم انا رجل مقتدر

    ردحذف
  7. انا رجل سعودي عملي في الامارات ارغب بالزواج من فتاة او مطلقه او ارمله العمر من 25 الى 30 سنه بالعلم انا رجل طيب ومقتدر ماليا واقامتي في دي الامارات

    ردحذف
  8. السلام عليكم/
    أنا ببحث على عروسه
    تكون طيبه*وحنونه* وملتزمه* وعلى خلق* هادئة الطباع*
    ورومانسيه* بيضاء البشرة* جميله* رشيقة القوام* ست بيت*ليست سمينه*
    تقدر الحياة الزوجيه*سواء كانت بنت بنوت* أى لم يسبق لها الزواج
    أو مطلقه بدون أولاد* أو مطلقه ومعها بنت أو ولد
    أو سواء مطلقه لأنها لاتنجب (عاقر)
    أنا جاد جدا وجاهز من كله*
    مش عايز منها أى حاجه غير شنطة ملابسها فقط
    وسنها من 18الى 35 سنه / وهتكون أسعد زوجه فى الدنيا
    من توجد بها هذه الأوصاف تتصل بى
    أنا من أسيوط * ومقيم بالساحل الشمالى بمرسى مطروح بالقرب من البحر
    وأعمل معلم خبير (بدرجة مدير عام )
    ومستشار فى التحكيم الدولى
    وحاصل على ليسانس الشريعة والقانون من جامعغة الأزهر
    وحافظ لكتاب الله والفقه والحديث والحمد لله
    انا عندى 45 سنه ولكن شكلى غير سنى
    من يرانى يعطينى 30او 35 سنه
    جسمى رياضى *** أبيض ** طويل ** ذو شارب
    جنتل **
    وأمتلك منزل والحمد لله مكون من ثلاث طوابق كل طابق شقتين
    وامتلك سياره ملاكى خاصه والحمد لله
    رومانسى جدا * حنون * طيب * أقدر المرأة * أعرف أحتوى المرأة بالحب والحنان
    والرومانسيه ورجوله بمعنى الكلمة
    من توافق تتصل بى على حسابى الشخصى
    ومستعد لأى سؤال أو أى استفسار أخر
    ومستعد لأرسال صورى حتى تشاهدنى
    أقسم بالله أنا جاد جدا
    وجاهز من كله والحمد لله
    *************
    https://www.facebook.com/profile.php?id=100015493273232
    وهذا رابط صفحتى على الفيسبوك

    ردحذف
  9. أنا رجل ولله الحمد ميسور أبحث عن. زوجة. سورية. أو روسية. مسلمة. متحجبة. 00966555399092

    ردحذف
  10. انا اسمي محمد اريد التعارف الجاد للزواج انا اعمل مدير وعندي 46 سنه وعندي شقه ففي فيصل وجاد للزواج ورقمي 00201024022238 أو واتس اب

    ردحذف
  11. عندي قريبة جادة للزواج انسة محترمةجدا وشريفة عزباء لم يسبق لها الزواج ذات دين وخلق صالحة محافظة على صلاتها من عائلة محافظةوسمعتها طيبة 23سنة شكلها جميلة جدا بيضاء وشقراء شعرها طويل عيونها ملونة واسعة لباسها محتشم حجاب شرعي شروطها زوج صالح على سنة الله ورسوله يخاف الله كريم خلوق يقدر المراة وجدي ميسور الحال الزواج قسمة ونصيب وعلينا الاسباب والله الموفق للتواصل معها عن طريق الهاتفاو الواتس 00212693957045

    ردحذف



  12. elmhdy17@gmail.com مرسل للتعارف مع معرفة تحديد الفرق بين الاخت والصديقة

    ردحذف
  13. أبحث عن زوجة ثانية على سنة اللة ورسوله انا حامد من العراق بغداد متزوج وجاد بالزواج الثاني على سنة اللة ورسوله انا صادق وجاد يشهد على ذالك وتوفيق من ألله للتواصل أرجو الرد 009647707814542حامد

    ردحذف
    الردود
    1. الســـــــلام عليكم
      رزقك الله بالزوج الصالح المُصلح والذرية الصالحة المُصلحة
      آمـــــــــــــــــين
      أخوك المسلم : عبدالله الذهبى
      الوظيفة مديــــر مالى بمصر
      العمر 50عاما
      الطول 175سم و77كيلو
      ...........الخ
      أود الارتباط بمسلمة سُـــــــنيه
      وسواء قبول او رفض ... اود الرد على الايميل
      والموبايل : 0201112847644
      الســــــــــــــلام عليكم

      حذف
  14. انا محمد محاسب من مصر اريد الزوج من سوريا التليفون 01276290633

    ردحذف
  15. انا من السعودية الرياض ابحث عن زوجة

    ردحذف
  16. rkabyahmd30@gmail.comاريد الزوجا منكم انتم الاثنين من مصر اسوان اعزاب 40 عام

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك