-->

سيدة أعمال عراقيه تبحث عن زواج من وسيم

سيدة أعمال عراقيه تبحث عن زواج من وسيم

سيدة أعمال عراقيه تبحث عن زواج من وسيم

سيدة أعمال عراقيه تبحث عن زواج من وسيم مطلقة وسيدة أعمال مشهورة من العراق تبحث عن زواج من شخص وسيم كشرط لها بالزواج الإسم مدام قدرية العمر ٢٩ عام #مطلقة على قدر من الجمال وميسورة الحال محبة للأعمال الخيرية كما أنها ذكية تبحث عن #زواج من شخص حنون على خلق #جاد يقدر المرأه #رومانسي للمزيد عن مدام قدرية للزواج برجاء التسجيل على موقع "زواج وان"
 للمزيد عن #عراقيات زواج مجانى .

عراقية جميلة تبحث عن الزواج
سيدة أعمال عراقيه تبحث عن زواج



يرجى ارسال طلبات وعروض الزواج على نموذج التعليقات بالاسفل أو من خلال التسجيل من هنا
  1. مرحبا انا أحمد من سورية مقيم في البنان عمري 30 ممكن تواصل 0096171035056

    ردحذف
  2. مرحبا ايتها الحلوة انا من الجزائر اذا كنت جادة في الزواج تواصلي معي213776552204+ اوwww.mefouednabil@gmail.com

    ردحذف
  3. انا من الجزائر اسم منذر

    ردحذف
  4. هذا رقمي انا جادجاد 213776552203 +

    ردحذف
  5. انا اسمى احمد من مصر وارجو التواصل ٠١٠٩٤٧٣٩٤٤١

    ردحذف
  6. صايل من الاردن مقيم بامريكيا بولايه كنتاكي ارجو ان يتم التواصل معي علي اليكايب Marlborow20151234 2703125982

    ردحذف
  7. انا من مصر وأرغب في الارتباط بإنسانه حنووووووووووووووووونه وانا احترام الحياة الزوجية والأسرية واعرف جيدا حقوق الزوجة و أعمل بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم ( استوصوا بالنساء خيراً ) وأريد التواصل مع مدام قدريه وانا ولله الحمد مسيور الحال ومستعد للزواج في أسرع وقت ممكن وانا رياضي ووسيم ولله الحمد

    ردحذف
  8. انا من بغداد عمري 43سنة حاب أن أتزوج وهذا هو رقمية 07730700215

    ردحذف
  9. انا من بغداد عمري 43سنة حاب أن أتزوج وهذا هو رقمية 07730700215

    ردحذف
  10. حقي إسماعيل من بغداد متزوج ولدية 4اطفال وابحث على فتاة عراقية لزواج وتكون الزوجة على خلق وحنون وتقدر الحياة الزوجية لا يهم الجمال








    اذا كانت فقيرة أو غنية

    ردحذف
  11. حقي إسماعيل من بغداد متزوج ولدية 4اطفال وابحث على فتاة عراقية لزواج وتكون الزوجة على خلق وحنون وتقدر الحياة الزوجية لا يهم الجمال








    اذا كانت فقيرة أو غنية

    ردحذف
  12. مصرى جامعى وعمرى 37 سنه اعزب وجاد جدا ومستعد ان اعيش معك بالعراق وهادا رقم تليفونى 0020113768530 يا ريت تتواصلى معى واسالينى اى سؤال يدور براسك وانا راح اجاوبك بمنتهى الصدق

    ردحذف
  13. مهندس مصري واتس اب فقط 00966543826834

    ردحذف
  14. انا انيس من اليمن انا انسان حنون عطوف وسيم ورحيم ويتيم الابوين وحيد في الحياه عمري ٣٥سنه واكون ملك ليك طول العمر ان شاءالله التواصل علا الواتس 00967733843552

    ردحذف
  15. https://www.facebook.com/profile.php?id=100014101094058

    ردحذف
  16. انا من العراق النجف منفصل مواليد 65 ارغب بالزواج 07812246924 فايبر

    ردحذف
  17. انا محمود من مصر بشتغل فى التجارة عايز اقولك عيونك حلوة اوى وهكون سعيد اوى لو كلمتينى 29 سنة 01208765289 https://www.facebook.com/profile.php?id=100014148619400&fref=ts

    ردحذف
  18. معك علي من بغداد وسيم مثقف جاد

    ردحذف
  19. hello how r u doing today im looking for seiruos relation with all respict can we talk .................... u welcome also take my email volvohams@yahoo.com or give me u r email to contact thk u take care bey

    ردحذف
  20. hello how r u doing today im looking for seiruos relation with all respict can we talk .................... u welcome also take my email volvohams@yahoo.com or give me u r email to contact thk u take care bey

    ردحذف
  21. https://www.zwag1.com
    شرح طريقة التسجيل بحساب جوجل من هنا👇
    https://youtu.be/2Egobq8CQ2Y
    تمنياتنا لكم بالتوفيق

    ردحذف
  22. طبيب و محب للسفر حول العالم للاستمتاع بالطبيعه الجميله
    kamnaj59@hotmail.com

    ردحذف
  23. انا اسمي محمد من مصر واثق من نفسي وحاليا وأهم من الجمال شي اسمة الثقة في النفس ده رقمي للتواصل 01204708814

    ردحذف
  24. انا اسمي محمد من مصر واثق من نفسي وحاليا وأهم من الجمال شي اسمة الثقة في النفس ده رقمي للتواصل 01204708814

    ردحذف
  25. مرحبا بيكي ده رقمي01020178610 اريد التواصل

    ردحذف
  26. مساء الخير انا محمود من الاسكندراية الا صل شرقاوى مقيم بالاسكندراية سنى 35 مطلاق انا بصراحة لايت بروفايلك مشتركة فاعجبت بيكى اتمنى ان اتشرف بمعرفتك لدى طفل مع امة5 سنوات انا
    نفسى فى بنت ناس طيبين بنت حلال متفاهمة تفهم معنى الحياة
    صريحة متفاهمة حنونة طيبة لانى انا بجد فيا صفات دى انا اقدار الحياة اللزوجية fucebook Abo Mohand 00201094844404

    ردحذف
  27. مساء الخير انا محمود من الاسكندراية الا صل شرقاوى مقيم بالاسكندراية سنى 35 مطلاق انا بصراحة لايت بروفايلك مشتركة فاعجبت بيكى اتمنى ان اتشرف بمعرفتك لدى طفل مع امة5 سنوات انا
    نفسى فى بنت ناس طيبين بنت حلال متفاهمة تفهم معنى الحياة
    صريحة متفاهمة حنونة طيبة لانى انا بجد فيا صفات دى انا اقدار الحياة اللزوجية fucebook Abo Mohand 00201094844404

    ردحذف
  28. لخضر من الجزاير 38سنه هاتف:0663775005

    ردحذف
  29. لخضر من الجزاير 38سنه هاتف:0663775005

    ردحذف
  30. جاد للزواج
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا من سكان مدينه الرياض وانا سعودي و
    انا جاد للزواج وانااقسم بالله اني جاد في الرزواج واناطيب القلب وحنون رومنسي وانااخاف الله سبحانه وتعالى واناوالله اقدره
    الحرمه وانا والله رح اخليها تاج فوق رأسي وانااحترامها كثير جدا وانامستعد بكل
    الشروط التي انتي تبيها وأنا مايهمني المال اناالي يهمني الحرمه الي تقدر
    الحب والحياة الزوجية لان المرأة هي نعمه من ربي العالمين لي
    الرجل في هذه الحياة واذا في أحد مايقدر نعمة ربه هذا مايخاف
    من رب العالمين وانا اقسم بالله عز وجل وانا والله رح أكون عند
    حسن ظنك بإذن الله تعالى وإذا حبيتي هذا رقمي 00966551552749 وانا والله اقسم بالله اني رح
    اجعلك اسعد امرأة في هذا العالم كلها بس ابي الحب الصادق والطاهر منك لان
    الحب ماينبع ولا بينشري بمليارات الفلوس لان الحب ساكن في الروح وهو الي يداوي الجروح
    00966538752484هذا رقم الببي D831759B

    ردحذف
  31. السلام عليكم انا مصر31سنه للتواصل فيس Abdo Ramadan01013996569

    ردحذف
  32. مصرى السن 39
    الهاتف الواتس 01223921146

    ردحذف
  33. 009647707814542حامد جاد أقسم بالله

    ردحذف
  34. جاد للزواج 00201094844404

    ردحذف
  35. I am the heart of Liamut and Ibaa at absolute price I do not have children I live alone without money without a wife Zat heart Rahim without love I would like to get married to love and happy life and have children from a woman very affectionate and I will be faithful to her at old because love can not afford money with money buy anything Except the hearts of human beings I have a heart No one can so far This heart can challenge any woman whatever her beauty and body because it is everything in life Not cheating and sacrifice and the satisfaction of his love even if at the expense of himself to live happy only until he dies Life is my heart who does not want money He wants love and when he dies he asks for something very simple that he dies by his sweetheart Just leave the life and be the last picture in his eyes to be deposited and waiting for when the souls meet again again before God so that their love will love forever after death is my heart and I give it only to those who deserve whatever its beauty and body and money with the heart wants love and life and children to establish a chain between the world In order not to die I am the heart that does not die
    انا القلب اللذى لايموت ولايباع بثمن مطلق ليس لدى أطفال اعيش وحدى بلا مال بلا زوجه زات قلب رحيم بلا حب أود أن أتزوج على حب وحياة سعيده وأنجب اطفال من امرأة حنونه جدا واننى ساكون مخلص لها عند الكبر لأن الحب لا يقدر بمال ممكن بالمال نشترى اى شئإلا قلوب البشر فاتنة أملك قلب لا احد يقدرة حتى الآن هذا القلب يستطيع ان يتحدى اى امرأة مهما كان جمالها وجسدها لانه كل ده فى الحياة عدم الغش والتضحيه وإرضاء حبيبه حتى لو على حساب نفسه لكى يعيش سعيدا فقط حتى يفارق الحياة انه قلبى الذى لا يريد المالبالحب وعندما يموت يطلب شئ بسيط جدا هو انت يموت على يد حبيبته فقط بفارق الحياة وتكون آخر صوره له فى عيناه ليودعها وينتظرها حينما تلتقى الأرواح ثانيتا من جديد أمام الله حتى يكون حبهما حب إلى الأبد بعد الممات انه قلبى انا ولا أعطيه إلا لمن تستحقة مهما كان جمالها وجسدها ومالها ذات القلب يريد الحب والحياة والأطفال ليزرع سلالتة بين العالم لكى لا يموت انا القلب الذى لايموت

    ردحذف
  36. انا حامد من العراق تاجر مبتدئ من بغداد انا جاد وصادق ممكن نتعرف 07707814542 فايبر واتساب ماسنجر

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك