-->

أرمله إسترالية ٢٩ عام تبحث عن زواج

أرمله إسترالية ٢٩ عام تبحث عن زواج

أرملة إسترالية ترغب بالزواج بشروط


ترغب ليزانيا، الزواج من شخص مثقف، وعلى دراية باللغة الإنجليزية، كما توضح أن لديها طفلة صغيرة، ترغب بحضانتها، ولابد من موافقة الزوج المرغوب فيه الموافقة على ذلك، كما تريد ليزانيا، المشاركة فى الزواج كونها ميسورة الحال ولديها أعمالها الخاصة حيث أنها تمتلك، صالة مساچ، نسائية بجانب شركتها لبيع المستلزمات النسائية والطبية، ترغب التواصل للجادين فقط من خلال مشاركات التواصل الاجتماعي بالأسفل، ومن خلال التواصل عن طريق خدمة التعليقات 👇👇👇
  1. i'm issam
    from morocco
    21 years
    never married
    Facebook : issam khodji
    Phone : +212649323608
    I am serious
    Length 1M.86cm
    weight 78KG
    Body type Athletic

    ردحذف
  2. i'm mahdi from morocco 34 years i'm serious facebook talkhi mehdi

    ردحذف
  3. Hello I am Mohamed from Egypt 24 years working in the United Arab Emirates in Dubai and I admire you for continuing this digital 00971557349016 I'm holds a Bachelor of Social Work

    ردحذف
  4. شاب موريتاني 27سنه مستعدللزواج ولكن راتبي ضعيف وأنامستعدللسكن معها22226692372+الواتساب أو22249656306+

    ردحذف
  5. je suis pauvre et je desire de me marier avec une gentille et jolie musilmane, accepte-tu de discuter ensemble et en directe ta proposition
    cordialement
    signe Lacen
    aryazsgate@gmail.com

    ردحذف
  6. hello how r u doing today im looking for seiruos relation with all respict can we talk .................... u welcome also take my email volvohams@yahoo.com or give me u r email to contact thk u take care bey

    ردحذف
  7. محمود 40 سنة اعذب 00201027240322

    ردحذف
  8. hi this email erramixx@gmail.com

    ردحذف
  9. My name is hesham elamazighe 218924884182

    ردحذف
  10. Lizania I am an Egyptian I want a husband from you and I am honest and serious and as much as the beauty of 30 years old.

    ردحذف
  11. شاب جزائري يبحث عن فتاة روسية أو اوكرانية قصد الزواج

    ردحذف
  12. ارغب سيدة من أي مكان في العالم جاد جدا ‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وأنتم بخير أنا أحمد مصري مقيم في الرياض جداجدا في الزواج أنا مطلق عمري -- جاد جدا فى الزواج ‏أنا إنسان بسيط والحمد لله على كل حال حنون طيب رومانسي مشاعر قوى جداجدا أطلب العفة تكلم عن الشخص زوجه تقبل بالمسيار , زوجه مرحة , أرمله , على قدر من الجمال , مستورة الحال , حنونه , تحب الفرفشه , مطلقة , ثرية , حساسه , راقية , انيقة , حبوبه , خفيفة الدم , الاخلاص , غنية , مخلصة , رقيقة , حنونة , مرحه , جادة , متعلمه , اجتماعية , لطيفة , حنونة جدآ , , 00966537836749

    ردحذف
  13. مساء الخير انا محمود الا صل شرقاوى مقيم بالاسكندراية سنى36 مطلاق انا بصراحة اتشرف بمعرفتك نفسى فى بنت ناس طيبين بنت حلال متفاهمة تفهم معنى الحياةصريحة متفاهمة حنونة طيبة لانى انا بجد فيا صفات دى انا اقدار الحياة اللزوجية وتكون اسرتها دعياله اللي يتجوز انسانة صاحبة فكر راقي انا بمصر وان شاءالله لو ليا نصيب للذوا ج هتكون اسعد انسانة للعلم انا فقيراعيش على اد الدخل بتاعى موصفات الزوجة ان تكون مطلاقة اوانسة ارملة ويكون لديها سكن وانا 00201094844404 للتوا

    ردحذف
  14. مساء الخير انا محمود الا صل شرقاوى مقيم بالاسكندراية سنى36 مطلاق انا بصراحة اتشرف بمعرفتك نفسى فى بنت ناس طيبين بنت حلال متفاهمة تفهم معنى الحياةصريحة متفاهمة حنونة طيبة لانى انا بجد فيا صفات دى انا اقدار الحياة اللزوجية وتكون اسرتها دعياله اللي يتجوز انسانة صاحبة فكر راقي انا بمصر وان شاءالله لو ليا نصيب للذوا ج هتكون اسعد انسانة للعلم انا فقيراعيش على اد الدخل بتاعى موصفات الزوجة ان تكون مطلاقة اوانسة ارملة ويكون لديها سكن وانا 00201094844404 للتوا

    ردحذف
  15. أسمي يحيى من سورية حلب مقيم في لبنان عمري 28 سنة أرغب بالزواج من اسرالية انا اعزب

    ردحذف
  16. انا من السعودية الرياض ابحث عن زوجة

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك