-->

مصرية من الشرقية تبحث عن زواج

مصرية من الشرقية تبحث عن زواج

شرقاوية تبحث عن زواج من مصر

مصرية بكر لم يسبق لها الزواج تبحث عن #زوج وترغب بالانجاب الإسم دنيا العمر 32 عام محافظة الشرقية #الزقازيق من عائلة معروفه بالشرقية الجنسية مصرية العمل مدرسة بالمرحلة الاعدادية بنات ميسورة الحال .
شرقاوية تپحث عن زواج
مصرية من الشرقية تبحث عن زواج

 المواصفات جميلة ذات قوام رائع لون العيون عسليه لون الشعر أسود كستنائى ناعم لون البشرة بيضاء الطول 170سم الوزن 70كجم تبحث عن #زواج من رجل #جاد من مصر أو الخليج ترغب بالانجاب ولا مانع من التعدد للمزيد عن دنيا
 زواج وان للمزيد عن #زوجات من مصر أو إكتب على جوجل  "زواج مجانى"
  1. انا احمد مصرى مقيم في الكويت عمري 36 سنه

    ردحذف
  2. ممكن تليفونك للتواصل
    فى انتظارك

    ردحذف
  3. Aymanmobarak66@gmail.com30 أكتوبر 2016 في 1:49 م

    محمد احمد 01152585211 الاقصر في انتظار الرد 38 سنة

    ردحذف
  4. دنيا غرورة ولا السنيورة : العنين جميلة بس ياريت الطبع كمان ..انا محمد ممكن تعارف لغرض الارتباط برجاء التواصل علي الواتس اب 01157699929

    ردحذف
  5. انا اسلام من مصر ببحث عن زوجة زيك لو انتى https://www.facebook.com/profile.php?id=100014101094058جادة ممكن نتواصل ونتجوز

    ردحذف
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركات أن شاء الله انا خالد من الهرم و نفسي في حب صادق مش اي كلام ودي حاجه نادرة لو انتي بجد حقيقي مش كلام اناحبب ان شاء الله تتعرف ويا رب يكون حقيقة خالد 01026617019

    ردحذف
  7. انا محمد من مصر جاد في الزواج وراجل بنقدر المرأة وده رقمي 01204708814

    ردحذف
  8. انا عماد من مصر 50 سنه ظويل وسيم ميسور الحال امتلك فيلا وعمارة سكنيه وسياره جاد جدا بالزواج رقمي 01151157572

    ردحذف
  9. عندي قريبة جادة للزواج انسة محترمةجدا وشريفة عزباء لم يسبق لها الزواج ذات دين وخلق صالحة محافظة على صلاتها من عائلة محافظةوسمعتها طيبة 23سنة شكلها جميلة جدا بيضاء وشقراء شعرها طويل عيونها ملونة واسعة لباسها محتشم حجاب شرعي شروطها زوج صالح على سنة الله ورسوله يخاف الله كريم خلوق يقدر المراة وجدي ميسور الحال الزواج قسمة ونصيب وعلينا الاسباب والله الموفق للتواصل معها عن طريق الهاتفاو الواتس 00212693957045

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك