-->

مدام شمس ٣٠ عام مطلقة من الرياض تبحث عن زواج

مدام شمس ٣٠ عام مطلقة من الرياض تبحث عن زواج

مدام شمس ٣٠ عام مطلقة من الرياض تبحث عن زواج

مطلقة من الرياض تبحث عن زواج الاسم مدام شمس العمر ٣٠ عام الجنسيه السعودية ،الرياض الحاله الإجتماعية معتدله الحال مطلقه على قدر من الجمال ذات بشرة بيضاء جميلة مواصفات الشريك مثقف متعلم رومانسي وسيم للمزيد عن مدام شمس.  للمزيد من مطلقات للزواج على الموقع الرسمى زواج مجانا  .

مطلقة من الرياض
مطلقة من الرياض تبحث عن زواج




يرجى ارسال طلبات وعروض الزواج على نموذج التعليقات بالاسفل أو من خلال التسجيل من هنا على صفحتنا على فيسبوك ودعوة أصدقاؤك ليصلك أولوية الطلبات من هنا 
  1. مرحبا انا أحمد من سورية مقيم في البنان عمري 30 رقمي 0096171035056

    ردحذف
  2. شاب موريتاني مستعد للزواج 22226692372+

    ردحذف
  3. سلام عليكم سامي من تونس اربعون سنة هدا رقمي 0021620474749 والله المستعان

    ردحذف
  4. مصرى جامعى وعمرى 37 سنه اعزب وجاد جدا ومستعد ان اعيش معك بالسعوديه وهادا رقم تليفونى 0020113768530 يا ريت تتواصلى معى واسالينى اى سؤال يدور براسك وانا راح اجاوبك بمنتهى الصدق

    ردحذف
  5. السلام عليكم
    هلا محمد مصرى موجود بالمملكه السعوديه
    للتواصل جولى 0599437668

    ردحذف
  6. السلام عليكم
    هلا محمد مصرى موجود بالمملكه السعوديه
    للتواصل جولى 0599437668

    ردحذف
  7. السلام عليكم لقد قرات شروطك وانا مستعد للزواج غن قبلت بي

    ردحذف
  8. السلام عليكم انا من الجزائر العمر 52 سنة مستعد للزواج بك

    ردحذف
  9. الله وأعلم من تكوني من نصيبه
    انا مستعد للزواج

    ردحذف
  10. هل في احد تزوج في هذا الموقع

    ردحذف
  11. محمود 4 سنة اعذب 00201027240322

    ردحذف
  12. hamel-misek-0635754359

    ردحذف
  13. شريف مصري مقيم في الرياض ٠٥٨٣٢١٥٨٢٨

    ردحذف
  14. شريف مصري مقيم في الرياض ٠٥٨٣٢١٥٨٢٨

    ردحذف
  15. جاد للزواج
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا من سكان مدينه الرياض وانا سعودي و
    انا جاد للزواج وانااقسم بالله اني جاد في الرزواج واناطيب القلب وحنون رومنسي وانااخاف الله سبحانه وتعالى واناوالله اقدره
    الحرمه وانا والله رح اخليها تاج فوق رأسي وانااحترامها كثير جدا وانامستعد بكل
    الشروط التي انتي تبيها وأنا مايهمني المال اناالي يهمني الحرمه الي تقدر
    الحب والحياة الزوجية لان المرأة هي نعمه من ربي العالمين لي
    الرجل في هذه الحياة واذا في أحد مايقدر نعمة ربه هذا مايخاف
    من رب العالمين وانا اقسم بالله عز وجل وانا والله رح أكون عند
    حسن ظنك بإذن الله تعالى وإذا حبيتي هذا رقمي 00966551552749 وانا والله اقسم بالله اني رح
    اجعلك اسعد امرأة في هذا العالم كلها بس ابي الحب الصادق والطاهر منك لان
    الحب ماينبع ولا بينشري بمليارات الفلوس لان الحب ساكن في الروح وهو الي يداوي الجروح
    00966538752484هذا رقم الببي D831759B

    ردحذف
  16. متقاعد في ينبع ولم يسبق لي الزواج. 009660506342790

    ردحذف
  17. انا مستعد ان اكون زوجك وصديقك زوج حسب الطلب ورب الكعبه ان قبلتي بي لن احرمك من شي ولن امنعك من شي ولن افسد عليك من شي وانما اكون زجا مطيعا وخادما ملهوفا لخدمتك مدى الحياة على ان اعملك لصالحك ولصالح سعادتك وطاعتك العمياء لكن وين يمكن تحصلين على 10 مليون تعليق لاجل الصوره ولم تجيبي احد لانها اعلانات لاوجود لها في الواقع وان كانت واقع اجيبي وانا انفذ كل شروطك دون معارضه اسبوع ان ما وصل رج بالقبول او الرفض حتى يعني رح اعتبره اعلان فاضي وعليه ان اتخذ خوات تبعدني وتبعد الشباب من طريق مضلم وخيالي لاواقع لهه / طلال 009647726762492 انا بانتظار اجابه نعم او لا فقط /طلال

    ردحذف
  18. مش معقوله هكذا جسد في انثى وماحدا يتوافق معها اضنه صوره فقط بدون راع حتى لو كانت بدون راع المفروض الصوره تتكلم وترد عالتعليقات وانا اعتبره موقع فاشل لي فيه تعليقات من قبل سنتين واكثر ولا وحده ردت يعني موتى ام ماذا نحن صحيح اغبياء انا كنت تارك الموقع ورجعت لاشوف نهايته

    ردحذف
  19. مساء الخير انا محمود الا صل شرقاوى مقيم بالاسكندراية سنى36 مطلاق انا بصراحة اتشرف بمعرفتك نفسى فى بنت ناس طيبين بنت حلال متفاهمة تفهم معنى الحياةصريحة متفاهمة حنونة طيبة لانى انا بجد فيا صفات دى انا اقدار الحياة اللزوجية وتكون اسرتها دعياله اللي يتجوز انسانة صاحبة فكر راقي انا بمصر وان شاءالله لو ليا نصيب للذوا ج هتكون اسعد انسانة للعلم انا فقيراعيش على اد الدخل بتاعى موصفات الزوجة ان تكون مطلاقة اوانسة ارملة ويكون لديها سكن وانا 00201094844404 للتوا

    ردحذف
  20. مساء الخير انا محمود الا صل شرقاوى مقيم بالاسكندراية سنى36 مطلاق انا بصراحة اتشرف بمعرفتك نفسى فى بنت ناس طيبين بنت حلال متفاهمة تفهم معنى الحياةصريحة متفاهمة حنونة طيبة لانى انا بجد فيا صفات دى انا اقدار الحياة اللزوجية وتكون اسرتها دعياله اللي يتجوز انسانة صاحبة فكر راقي انا بمصر وان شاءالله لو ليا نصيب للذوا ج هتكون اسعد انسانة للعلم انا فقيراعيش على اد الدخل بتاعى موصفات الزوجة ان تكون مطلاقة اوانسة ارملة ويكون لديها سكن وانا 00201094844404 للتوا

    ردحذف
  21. مصري مقيم بالدمام و جاد للزواج من سعوديه او اي جنسية عربية 00966558279343 لا يهم سنه

    ردحذف
  22. انا شخص مجهول انا مستعد اتزوجك واثنين اخرين حتى استوفي الاربع
    انا مستعد
    سلام

    ردحذف
  23. ماجستير اعلام القاهرة وابغي اكمل الكتوراه في المانيا يعدني الارتباط والزواج بكي

    ردحذف
  24. ده ايميلي akramalselmy2000@gmil.com

    ردحذف
  25. السلام عليكم مدام شمس كيفك ممكن نحكي اشوي مشان زواج في مجال معك علي من سوريا أعزب 30 سنة وناطر جواب منك هي رقمي واتس آب 00905360587994 سلامة

    ردحذف
  26. محمد مقيم بالسعودية جاد للزواج للتوصل ٠٠٩٦٦٥٢٢٢١٨٣

    ردحذف
  27. هدللتفاهم واتساب ٠٥٥٦٩٢٩٣٥٦

    ردحذف
  28. 00249911377405ياسرمن السودان

    ردحذف
  29. السلام عليكم .٠٥٠٣٩٠٦٥٣١

    ردحذف
  30. انا القلب اللذى لايموت ولايباع بثمن ليس لدى أطفال اعيش وحدى بلا مال بلا زوجه زات قلب رحيم بلا حب أود أن أتزوج على حب وحياة سعيده وأنجب اطفال من امرأة حنونه جدا واننى ساكون مخلص لها عند الكبر لأن الحب لا يقدر بمال ممكن بالمال نشترى اى شئإلا قلوب البشر فاتنة أملك قلب لا احد يقدرة حتى الآن هذا القلب يستطيع ان يتحدى اى امرأة مهما كان جمالها وجسدها لانه كل ده فى الحياة عدم الغش والتضحيه وإرضاء حبيبه حتى لو على حساب نفسه لكى يعيش سعيدا فقط حتى يفارق الحياة انه قلبى الذى لا يريد المالبالحب وعندما يموت يطلب شئ بسيط جدا هو انت يموت على يد حبيبته فقط بفارق الحياة وتكون آخر صوره له فى عيناه ليودعها وينتظرها حينما تلتقى الأرواح ثانيتا من جديد أمام الله حتى يكون حبهما حب إلى الأبد بعد الممات انه قلبى انا ولا أعطيه إلا لمن تستحقة مهما كان جمالها وجسدها ومالها ذات القلب يريد الحب والحياة والأطفال ليزرع سلالتة بين العالم لكى لا يموت انا القلب الذى لايموت مصرى

    ردحذف
  31. السلام عليكم اذا نفس الي في الصوره كلمني عل ٠٥٠٣٩٠٦٥٣١ احمد

    ردحذف
  32. سلام عليكم مصطفي محمد من السودان
    مقيم في السعوداي

    ردحذف
  33. السلام عليكم اكن زاي ال في الصوره لتواصل ٠٥٠٣٩٠٦٥٣١

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك