-->

سورية مقيمة بالعراق تبحث عن زواج

سورية مقيمة بالعراق تبحث عن زواج

سورية مقيمة بالعراق تبحث عن زواج

شيماء ٣٠ عام سورية مقيمة بالعراق الاسم / شيماء العمر /٣٠ عام البلد /سوريا الإقامه الحاليه / العراق العمل نصميم ملابس نسائية المواصفات منتقبه جميلة ملتزمه على خلق مواصفات الزوج المطلوب / خلوق صادق جاد فى الزواج يقدر حقوق الزوجه ملحوظة إدارة الموقع تضمن حقوق الزوجة للمزيد عن شيماء على الموقع الرسمى marriage of russian  
للمزيد عن سوريات للزواج.

سورية مقيمة بالعراق تبحث عن زواج


يرجى ارسال طلبات وعروض الزواج على نموذج التعليقات بالاسفل أو من خلال طلبات البحث على جوجل بكلمة (زواج مجاني) 
  1. عمر من بغداد العمر 43 عام متمكن و الحمد لله و لدي سكن و أحمل شهادة الباكالوريوس

    ردحذف
  2. رقم جوالي 0096478137906

    ردحذف
  3. جزائري مقيم بسلطنة عمان 35 سنة السكن متوفر والجدية موجودة الحمد لله.

    ردحذف
  4. ارغب بالزواج المؤقت .من العراق العمر 23عام وشكرا.

    ردحذف
  5. انا اشرف من مصر ميسور الحال ٣٨عام ارغب في الارتباط ولم يسبق لي الزواج

    ردحذف
  6. انا من سوري أرغب با لزواج واز اتفقن خير انشاءالله ورقمي 00961 71018858

    ردحذف
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا جزائري مقيم بالسلطنة أرغب في التواصل فأنا مهتم وجاد والسكن متوفر الحمد لله

    ردحذف
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيدة شيماء انا جادبالزواج واعمل بالخياطة وهذا الواتس +4368864602497

    ردحذف
  9. انا سوري وجاد بالزواج العمر 37عام اعمل بالخياطة
    الى السيدة شيماء هذا رقمي +4368864602497

    ردحذف
  10. عراقي ميسور الحال يرغب بالزواج

    ردحذف
  11. عصام من مصر سن 48 سنه بعمل في الحكومه عندي شقه ملتزم اخاف الله والله المستعان رقمي ٠١١١٢١٤٤٥٨٢

    ردحذف
  12. عندي قريبة جادة للزواج انسة محترمةجدا وشريفة عزباء لم يسبق لها الزواج ذات دين وخلق صالحة محافظة على صلاتها من عائلة محافظةوسمعتها طيبة 23سنة شكلها جميلة جدا بيضاء وشقراء شعرها طويل عيونها ملونة واسعة لباسها محتشم حجاب شرعي شروطها زوج صالح على سنة الله ورسوله يخاف الله كريم خلوق يقدر المراة وجدي ميسور الحال الزواج قسمة ونصيب وعلينا الاسباب والله الموفق للتواصل معها عن طريق الهاتفاو الواتس 00212693957045

    ردحذف
  13. 009647707814542حامد من بغداد جاد وصادق أمام ألله ورسوله ومستعد الهيثمي في عيني

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك