-->

مطلقه لبنانية تبحث عن زواج

مطلقه لبنانية تبحث عن زواج

مطلقه لبنانية تبحث عن زواج


فاتننة لبنانية تبحث عن زواج من رجل ذات أصول عربية الإسم/ سلوى العمر / ٣٣ عام الحالة / مطلقة الجنسية / لبنانية مواصفات / على قدر من الجمال ميسورة الحال هادئة الطباع رومانسية جدا مواصفات الشريك / ميسور الحال وسيم ومن أصل عربى مهذب وصادق وجاد فى الزواج للمزيد. زواج وان 

مطلقه لبنانية تبحث عن زواج

  1. السلام عليكم ورحمةالله أناشاب موريتاني عربي أصيل أنا ملتزم وصادق وجاد ولكني لست ميسورالحال وأنا كذالك أبحث عن من يساعدني في الوصول إلى لبنان وأن أعمل وأنت الحمدلله ميسورةالحال وتستطيعين أن تساعدييني وأريد أن أتزوجك ليسا طمعافي مالك ولكن اعجابا بك لأني قرأت سيرتك الذاتيه وأعجبت بمافيه وهذا الواتساب الخاص بي 22226692372+ أو الإيميل التالي lebattghassem@gmail.com

    ردحذف
  2. انا شاب أرغب في الزواج من سعودية اسريه اوروبيه مسلمه

    ردحذف
  3. انا شاب غير متزوج أرغب في سورية اوسعوديه اوروبيه مسلمه 0929603140 السودان

    ردحذف
  4. انا احمد وانا جاد وهذا رقمي 81720325

    ردحذف
  5. انا جاد في الزواج من بنت غانية نسعدها ونفرحها انا من تونس أسمي ياسين رقمي هو 26056122

    ردحذف
  6. انا جاد في الزواج من بنت غانية نسعدها ونفرحها انا من تونس أسمي ياسين رقمي هو 26056122

    ردحذف
  7. مرحبا هذا سكايب الخاص بي للتواصل ahmad.falah34

    ردحذف
  8. بإذن الله أريد الزواج الجاد من مسلمة تريد الحلال

    ردحذف
  9. بإذن الله أريد الزواج الحلال من إمرأة مسلمة ..
    01114045856

    ردحذف
  10. hamel-almisek-0635754359

    ردحذف
  11. الووو السلام عليكم انا عربي اصيل من العراق عمري 50 صحه جيده والحمد لل الله عملي اعمل اعمال حره صغيره ليس ميسور الحال ابحث عن زوجه تقدر الحيات الزوجيه واكون لها نعم الزوج اقيم معها تليفون 96407822816595 وشكرا نعيم من العراق

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك