-->

ملاك ٣٢ عام من أملج تبحث عن زواج

ملاك ٣٢ عام من أملج تبحث عن زواج
الإسم /ملاك
العمر / ٣٢ عام
البلد/ السعودية ، أملج

المواصفات:

بيضاء البشرة طويله بعض الشىء مزيونة متحرره بحدود
تهوى الموسيقى والمرح وقراءة الأدب ، لون الشعر كسانائي أسود ناعم
الحاله الإجتماعية / مطلقه
الحاله الماديه / ميسورة الحال.

سعودية من أملج ترغب بالزواج
أملجية ترغب بالزواج

مواصفات الزوج المطلوب:

خلوق ومهذب ويقدر حقوق الزوجه ويعتبرها نصفه فى الحياة ، وسيم ورومانسي وحنون لبقاء الحياة الزوجية تستمر ينبغى التفاهم فيما بيننا والحوار البناء بين الزوج وزوجته ، لا أحب التعصب والصوت العال أبدا .

ملاك من أملج تبحث عن زواج من خليجى للمزيد عن ملاك
 الموقع الرسمى للزواج المجانى( زواج وان) أو مدونة زواج مجانا 
صفحاتنا على الشبكات الإجتماعية 
  1. اسمى اسلام محمد من مصر ٣٠ سنة اعمل فى مجال الاستثمار

    ردحذف
  2. احمد من مصر أرغب بالزواج 26سنه +0201090500347 للتواصل

    ردحذف
  3. مرحبا عزيزتي أنا عبد الرحيم من فلسطين من مدنية غزة عمري ٢٧ سنه أنا شاب عادي أريد أن أتزوج من فتاة تكون جميلة أو نعشن معي وسوف أجعل سعيدا هذا هو ايميلm_hussain123456@outlook.com
    على فبس بوك أذا أرت تحدث معي أرسل ال طلب الصدقة عزيزتي صفحة علي فبس بوك بأسم أخالد وأسمي الحقيقي عبد الرحيم
    وهذا هو بريد الكتروني a34929522@gmail.com

    ردحذف
  4. انا علاء الرغب أريدان أتزوج من فتاة جميله رقمي 0096171018858

    ردحذف
  5. انا علاء الرغب أريدان أتزوج من فتاة جميله رقمي 0096171018858

    ردحذف
  6. السلام عليك انا إسمي عبدالرحمان 43 سنة من المغرب وأريد تعرف عليك والزواج بك وهذا هو رقم الهاتف 212662216124+

    ردحذف
  7. اسلام عليكم انا شاب من اليمن وسمي ابوبكر العنكبوت ارغب في ازواج اشرعي 00967775161609وتس وجاد جدا ن

    ردحذف
  8. اسلام عليكم انا شاب من اليمن وسمي ابوبكر العنكبوت ارغب في ازواج اشرعي 00967775161609وتس وجاد جدا ن

    ردحذف
  9. hi how are
    am mohammed from france
    0033611434598
    for more discution

    ردحذف
  10. السلام عليكم انا محمد من مصر اعزب عمري 28 سنه الطول 175 الوزن 80 ارجو الجديه وده رقمي لي التواصل01094452141

    ردحذف
  11. hello how r u doing today im looking for seiruos relation with all respict can we talk .................... u welcome also take my email volvohams@yahoo.com or give me u r email to contact thk u take care bey

    ردحذف
  12. عزيزتى اولا السلام عليكم و رحمه الله وبركاته لقد قراءة البروفيل الخاص بيكى واتمنا ان يكون بيننا نصيب وهذا سيكون من فضل ربي عليا ان كان لى نصيب ان اكون زوجك انا نحمده سعد عبدالحميد من مصر متزوج وعندى ثلاث اولاد اعشق الحياه الزوجيه ولكنى لا احب النكد ولذلك فكرت في الزواج للمره الثانيه وذلك لاسباب احب ان اتكلم فيها عندما تشعرى انى ممكن اكون زوجك فان اعمل فنى كهرباء عندى 42 سنه وبصحه جيده والحمد لله مستعد للسفر والاقامه معكى فارجوا ان كان فى اى شىء تحبى ان تعرفيه عنى ارجوا التواصل على رقمى 01224721143 او على الفيسبوك باسمى

    ردحذف
  13. عندي قريبة جادة للزواج انسة محترمةجدا وشريفة عزباء لم يسبق لها الزواج ذات دين وخلق صالحة محافظة على صلاتها من عائلة محافظةوسمعتها طيبة 23سنة شكلها جميلة جدا بيضاء وشقراء شعرها طويل عيونها ملونة واسعة لباسها محتشم حجاب شرعي شروطها زوج صالح على سنة الله ورسوله يخاف الله كريم خلوق يقدر المراة وجدي ميسور الحال الزواج قسمة ونصيب وعلينا الاسباب والله الموفق للتواصل معها عن طريق الهاتفاو الواتس 00212693957045

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك