-->

روسيات مسلمات يرغبن بالزواج

روسيات مسلمات يرغبن بالزواج

طلبات الزواج من روسيا بالعالم العربي


إليكم أخر عروض وطلبات الزواج الروسية لعام 2017 

أناستاسيا / ٣٠ عام / مسلمة منذ خمسة سنوات 
تعمل طبيبة فقرات بمركز كوستوفا للعلاج الطبيعي 
الدخل الشهرى متوسط بما يعادل 1800$ 
الطول 187سم / والوزن 70 كجم

الحاله الإجتماعية / أنسه 
الإهتمامات / السفر / القراءة / الصداقه/ الرياضة/ التصوير / التعليم
تفاصيل أخري على حد الطلب للجادين فقط

روسية مسلمة تبحث عن زواج
زواج  روسيات مسلمات

  1. أنا اسمي وحيد من مصر عمري 42 سنة أرغب في الزواج منك وهذا رقمي 01002607848

    ردحذف
  2. سوداني قدمت الى موسكو في شهر ١١/٢٠٠١٦ وحاليا بالسودان وعمري ٢٥ واعمل في شركة خاصه في قسم المعلوماتيه

    ردحذف
  3. عزيزتى اولا السلام عليكم و رحمه الله وبركاته لقد قراءة البروفيل الخاص بيكى واتمنا ان يكون بيننا نصيب وهذا سيكون من فضل ربي عليا ان كان لى نصيب ان اكون زوجك انا نحمده سعد عبدالحميد من مصر متزوج وعندى ثلاث اولاد اعشق الحياه الزوجيه ولكنى لا احب النكد ولذلك فكرت في الزواج للمره الثانيه وذلك لاسباب احب ان اتكلم فيها عندما تشعرى انى ممكن اكون زوجك فان اعمل فنى كهرباء عندى 42 سنه وبصحه جيده والحمد لله مستعد للسفر والاقامه معكى فارجوا ان كان فى اى شىء تحبى ان تعرفيه عنى ارجوا التواصل على رقمى 01224721143 او على الفيسبوك باسمى

    ردحذف
  4. السلام عليكم ممكن اعرف حضرتك بتتكلمي لغات ايه بظبط wats up 00201115065933
    Face book 01061176586

    ردحذف
  5. السلام عليكم فعلا فيه روسيات مسلمات ..اتمنى اتحدث بالغه العربيه

    ردحذف
  6. السلام عليكم فعلا فيه روسيات مسلمات ..اتمنى اتحدث بالغه العربيه

    ردحذف
  7. جاد للزواج
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا من سكان مدينه الرياض وانا سعودي و
    انا جاد للزواج وانااقسم بالله اني جاد في الرزواج واناطيب القلب وحنون رومنسي وانااخاف الله سبحانه وتعالى واناوالله اقدره
    الحرمه وانا والله رح اخليها تاج فوق رأسي وانااحترامها كثير جدا وانامستعد بكل
    الشروط التي انتي تبيها وأنا مايهمني المال اناالي يهمني الحرمه الي تقدر
    الحب والحياة الزوجية لان المرأة هي نعمه من ربي العالمين لي
    الرجل في هذه الحياة واذا في أحد مايقدر نعمة ربه هذا مايخاف
    من رب العالمين وانا اقسم بالله عز وجل وانا والله رح أكون عند
    حسن ظنك بإذن الله تعالى وإذا حبيتي هذا رقمي 00966551552749 وانا والله اقسم بالله اني رح
    اجعلك اسعد امرأة في هذا العالم كلها بس ابي الحب الصادق والطاهر منك لان
    الحب ماينبع ولا بينشري بمليارات الفلوس لان الحب ساكن في الروح وهو الي يداوي الجروح
    00966538752484هذا رقم الببي D831759B

    ردحذف
  8. أتمني. الإ وتباطؤ بزواج شرعي من روسية. مسلمة. ٠٠٩٦٦٥٥٥٣٩٩٠٩٢

    ردحذف
  9. Анастасия мира вы будете Хвала Аллаха я Julk и религия и мера красоты, и я хочу путешествовать, брак, и я хотел Ajosj musilm египетского Возраста 31 для подключения Facebook AbdoRamadan01013996569

    ردحذف
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،انا من مصر عندي 20 سنة ادرس بالجامعة ولدي ايضا حرفة اتقنها وأجيد العمل في اي شئ بالأخص التجارة ،ارغب بالزواج من روسية مسلمة

    ردحذف
  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،انا من مصر عندي 20 سنة ادرس بالجامعة ولدي ايضا حرفة اتقنها وأجيد العمل في اي شئ بالأخص التجارة ،ارغب بالزواج من روسية مسلمة

    ردحذف
  12. ارقبابالزواج
    0929093935

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك