-->

قحطانية بكر تقبل بالمسيار

قحطانية بكر تقبل بالمسيار

قحطانية تبى زواج وتقبل بالتعدد ميسورة الحال وعلى قدر من الجمال مزيونه شرقاويبة تبى مهر مناسب بالندى للمزيد https://www.zwag1.com

قحطانية ترغب بالزواج

  1. انا شاب مصري مقيم في قطر اعمل محاسب في شركه ممكن نتواصل 0097470241669

    ردحذف
  2. انا شاب مصري مقيم في قطر اعمل محاسب في شركه ممكن نتواصل 0097470241669

    ردحذف
  3. جاد للزواج
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا من سكان مدينه الرياض وانا سعودي و
    انا جاد للزواج وانااقسم بالله اني جاد في الرزواج واناطيب القلب وحنون رومنسي وانااخاف الله سبحانه وتعالى واناوالله اقدره
    الحرمه وانا والله رح اخليها تاج فوق رأسي وانااحترامها كثير جدا وانامستعد بكل
    الشروط التي انتي تبيها وأنا مايهمني المال اناالي يهمني الحرمه الي تقدر
    الحب والحياة الزوجية لان المرأة هي نعمه من ربي العالمين لي
    الرجل في هذه الحياة واذا في أحد مايقدر نعمة ربه هذا مايخاف
    من رب العالمين وانا اقسم بالله عز وجل وانا والله رح أكون عند
    حسن ظنك بإذن الله تعالى وإذا حبيتي هذا رقمي 00966551552749 وانا والله اقسم بالله اني رح
    اجعلك اسعد امرأة في هذا العالم كلها بس ابي الحب الصادق والطاهر منك لان
    الحب ماينبع ولا بينشري بمليارات الفلوس لان الحب ساكن في الروح وهو الي يداوي الجروح
    00966538752484هذا رقم الببي D831759B

    ردحذف
  4. أنا جاد. والي تأمرين. ٠٠٩٦٦٥٥٥٣٩٩٠٩٢

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك