-->

طلبات الزواج من السعودية ٢٠١٧

طلبات الزواج من السعودية ٢٠١٧
طلبات الزواج من السعودية ٢٠١٧

تجمع أكبر عدد لطلبات الزواج من السعودية ٢٠١٧ مجانا من موقع "زواج مجانى"

زواج القصيم:

مطلقة
٤٤ عام مزيونة ميسورة الحال ليس لديها أطفال تقبل بالزواج التعدد .

بكر
٢٨ عام موظفة حكومية شابة ترغب بالزواج الشرعي من القصيم فقط .

بكر
٣٢ عام ميسورة الحال تعمل بالمستشفى التخصصى للأطفال تقبل التعدد .

أرملة
٣٠ عام لديها طفلة واحدة ترغب بالزواج من لقصيم ، تقبل التعدد ميسورة .

زواج المدينة:

بنت شيوخ
٣٢ عام جميلة ومزيونه مملوحه ترغب بالزواج الشرعي فقط للجادين .

مطلقة
٣٣ عام المدينة ميسورة الحال جميلة مملوحه مخصرة ليس لديها أطفال ترغب بالزواج من سعودي أو عربي مقيم للجادين فقط .

بكر
٢٧ عام قبيلية الأصل مقيمة بالمدينة ترغب بالزواج وتقبل التعدد ميسورة الحال.


زواج الرياض:

أربعينية
مملوحة مخصرة ميسورة الحال مواصفات روعة جميلة جسمها حلو ترغب بالزواج من المملكة والرياض فقط للجادين .

مطلقة ثلاثينية
جميلة بيضاء البشرة ثمينة قليلا مزيونة ميسورة الحال ترغب بالزواج من الرياض تقبل بالزواج التعدد بشرط الموافقة شرعي فقط .

زواج من جدة:

مطلقة
ثلاثينية سمراء قبيلية مخصرة ترغب بالزواج والإستقرار ليس لها أطفال .

مطلقة
مصرية مقيمة بجدة على الدوام ترغب بالزواج من سعودى تقبل المسيار بشروط

بكر
آنسة ٢٩ عام مملوحة جميلة مزيونة ترغب بالزواج من شخص خلوق ،زواج شرعي موظف ميسور الحال فقط للجادين من السعودية فقط .

أرملة
أربعينية قبيلية بنت شيوخ لديها أطفال ترغب بالزواج الشرعي من قبيلي أو شرقاوى أسمر ميسورة الحال للجادين فقط.

طلبات زواج من الدول العربية دردشة أونلاين "vip"

هذه الخدمة مدفوعة بمميزات التواصل المباشر والدردشة الأونلاين تتم عملية الإشتراك لمرة واحدة فقط للطلبات الواردة عن طريق sms بباقة النقاط المدفوعة والتى تقدر أعلى قيمة للباقة بسعر ٢٥ سنت فقط

ما هىالدول المتاح لها خدمة التواصل المباشر

(السعودية ، مصر ، العراق ، البحرين ، عمان ، لبنان ، الإمارات ، ليبيا ، السودان ، الكويت ،قطر ، سوريا ، فلسطين ، الجزائر ،المغرب ،تونس،الأردن)


بعد عملية الشراء يتم الإنتقال مباشرة للتسجيل فى خدمة الدردشة الأونلاين ومن ثم قم بملئ بروفايل خاص بك وتواصل مع بنات ونساء يرغبن بالزواج فى منطقتك مبشرة من خلال الدردشة أونلاين

لشراء باقة إختر البلد التى تقيم بها ثم خدمة نوع خط الجوال أو إسم شركة الإتصالات المشترك بها وإختر من الباقات مايناسبك ومن ثم رقم الهاتف وتأكيد الشراء عبر رسالة sms .

للتواصل معنا عن أية إستفسارات يرجى إستخدام نموذج إتصل بنا


  1. اناشاب موريتاني اوجدالآن في دولةغينيا بيساو ابحث عن شغل واريدبنت عربيه تكي غنيه تساعدني لسفر إليها والزواج منها على سنةالله ورسوله وهذ الواتساب خاصتي 22226692372+ أو اتصال على 2456209220+

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا نحمده سعد عبدالحميد من مصر متزوج وعندى اربع اطفال اريد الزواج من خليجيه وتكون ذات اخلاقك ودين ملتزمه افضل ان تكون ثريه لكى تعنى على الحياه الزوجيه انا عندى 42 سنه اعمل فنى كهرباء اريد الزواج والسفر والاقامه معها على ان انزل زيارات لعاءلتى واولادى وان اراعى الله فيها واصونها كما علمنى رسولى انا ارجوا أن تكون مطلقه او ارمله بدون اطفال تكون سعوديه او من الامارات او الكويت تعشق الحياه الزوجيه ارجوا التواصل على رقمى باسرع وقت ان شاء الله 01224721143

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب أنيق سوري العمر 37 سنه عازب مقيم في السعودية أرغب زوجه تكون جادة الزواج لا يهم إلاحالة الاجتماعية سعوديه من أي بلد كان التواصل واتساب رقم 00966553873398 أسأل الله يقدم الي في الخير ان شالله

    ردحذف
  4. ميزو من مصر ٤٤ موظف

    ردحذف
  5. انا سعودي الجنسيه ابحث عن زوجه عمري 30 سنه الزوجه من اي جنسيه التوصل واتس 00966555726574

    ردحذف
  6. شاب اردني مقيم في الرياض مترجم ابحاث لغة انجليزية صاحب خلق ودين يبحث عن الحلال فتاه ذات خلق مزيونه سعودية 0562992613 وتس اب 00962776507015

    ردحذف
  7. اما رجل عراقي ابحث عن زوجه من دول الخليج عمري 35 وموضف للتواصل 009647828265420

    ردحذف
  8. جاد للزواج
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا من سكان مدينه الرياض وانا سعودي و
    انا جاد للزواج وانااقسم بالله اني جاد في الرزواج واناطيب القلب وحنون رومنسي وانااخاف الله سبحانه وتعالى واناوالله اقدره
    الحرمه وانا والله رح اخليها تاج فوق رأسي وانااحترامها كثير جدا وانامستعد بكل
    الشروط التي انتي تبيها وأنا مايهمني المال اناالي يهمني الحرمه الي تقدر
    الحب والحياة الزوجية لان المرأة هي نعمه من ربي العالمين لي
    الرجل في هذه الحياة واذا في أحد مايقدر نعمة ربه هذا مايخاف
    من رب العالمين وانا اقسم بالله عز وجل وانا والله رح أكون عند
    حسن ظنك بإذن الله تعالى وإذا حبيتي هذا رقمي 00966551552749 وانا والله اقسم بالله اني رح
    اجعلك اسعد امرأة في هذا العالم كلها بس ابي الحب الصادق والطاهر منك لان
    الحب ماينبع ولا بينشري بمليارات الفلوس لان الحب ساكن في الروح وهو الي يداوي الجروح
    00966538752484هذا رقم الببي D831759B

    ردحذف
  9. ارغب بزوجه مسيار في جده...لاتهم الجنسيه والعمر...اهم شي تكون ذات دين وخلق..موضف عمري30...للتواصل..0566873166

    ردحذف
  10. السلام عليكم/
    أنا ببحث على عروسه
    تكون طيبه*وحنونه* وملتزمه* وعلى خلق* هادئة الطباع*
    ورومانسيه* بيضاء البشرة* جميله* رشيقة القوام* ست بيت*ليست سمينه*
    تقدر الحياة الزوجيه*سواء كانت بنت بنوت* أى لم يسبق لها الزواج
    أو مطلقه بدون أولاد* أو مطلقه ومعها بنت أو ولد
    أو سواء مطلقه لأنها لاتنجب (عاقر)
    أنا جاد جدا وجاهز من كله*
    مش عايز منها أى حاجه غير شنطة ملابسها فقط
    وسنها من 18الى 35 سنه / وهتكون أسعد زوجه فى الدنيا
    من توجد بها هذه الأوصاف تتصل بى
    أنا من أسيوط * ومقيم بالساحل الشمالى بمرسى مطروح بالقرب من البحر
    وأعمل معلم خبير (بدرجة مدير عام )
    ومستشار فى التحكيم الدولى
    وحاصل على ليسانس الشريعة والقانون من جامعغة الأزهر
    وحافظ لكتاب الله والفقه والحديث والحمد لله
    انا عندى 45 سنه ولكن شكلى غير سنى
    من يرانى يعطينى 30او 35 سنه
    جسمى رياضى *** أبيض ** طويل ** ذو شارب
    جنتل **
    وأمتلك منزل والحمد لله مكون من ثلاث طوابق كل طابق شقتين
    وامتلك سياره ملاكى خاصه والحمد لله
    رومانسى جدا * حنون * طيب * أقدر المرأة * أعرف أحتوى المرأة بالحب والحنان
    والرومانسيه ورجوله بمعنى الكلمة
    من توافق تتصل بى على حسابى الشخصى
    ومستعد لأى سؤال أو أى استفسار أخر
    ومستعد لأرسال صورى حتى تشاهدنى
    أقسم بالله أنا جاد جدا
    وجاهز من كله والحمد لله
    *************
    https://www.facebook.com/profile.php?id=100015493273232
    وهذا رابط صفحتى على الفيسبوك

    ردحذف
  11. ارغب سيدة من أي مكان في العالم جاد جدا ‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وأنتم بخير أنا أحمد مصري مقيم في الرياض جداجدا في الزواج أنا مطلق عمري -- جاد جدا فى الزواج ‏أنا إنسان بسيط والحمد لله على كل حال حنون طيب رومانسي مشاعر قوى جداجدا أطلب العفة تكلم عن الشخص زوجه تقبل بالمسيار , زوجه مرحة , أرمله , على قدر من الجمال , مستورة الحال , حنونه , تحب الفرفشه , مطلقة , ثرية , حساسه , راقية , انيقة , حبوبه , خفيفة الدم , الاخلاص , غنية , مخلصة , رقيقة , حنونة , مرحه , جادة , متعلمه , اجتماعية , لطيفة , حنونة جدآ , , 00966537836749

    ردحذف
  12. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عبدالعزيز محمد عبدالغني الهاجري وعمري 29 سنة من اليمن محافظة اب اللواء الاخضر
    اعمل مهندس معماري واعمل في مجال التنفيذ والمقاولات
    انا راغب بالزواج حتى ولو كانت اكبر مني عادي لا يهم العمر المهم تكون جادة وصادقة
    نتواصل على رقمي 00967775759756 هذا رقم جوالي الخاص المهم لا تتواصل معي الا من هي راغبة بالزواج والستر

    ردحذف
  13. انا شاب مصري فقير وعندي 33سنه أرغب بالزواج من فتاه غنيه لا يشترط ألسن ولا يشترط أن كانت انسه او مطلقة او ارمله وده رقمي ورقم الوتس لو جاده في طلبك 01066506541

    ردحذف
  14. من مصر مصمم جرافك 01098142344 ارغب
    الزواج

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك