-->

روسية مسلمة عزباء ترغب بالزواج

روسية مسلمة عزباء ترغب بالزواج
روسية مسلمة للزواج


مواصفاتى


الإسم/ نارمين
العمر/ 33
البلد / روسيا
الحالة الإجتماعية/ عزباء
الأطفال/ لا يوجد
التدخين/ لا أدخن
الكحوليات/ لا
الحالة المادية/ معتدلة
السكن/ يوجد
المؤهل الدراسي/ متوسط
محل الإقامة/ روسيا
لون البشرة/ بيضاء
لون الشعر/ كستنائي
الوزن/ ٦٤
الطول/١٧٠

المواصفات المطلوبة بالشريك

ترغب نارمين بالزواج من مسلم لدية الرغبة فى العمل والإقامة بمحل إقامتها بدولة روسيا ويفضل مند تتوافر لديه اللغة والعمل الخاص مثل الحرف والصناعات الخاصة ، كما ترغب بالزواج من العالم العربى من السعودية والخليج على حد قولها كونها لديها أخت متزوجة من دول الخليج

ترسل طلبات الزواج بالبيانات الكاملة على نموذج التعليقات بالأسفل

  1. كيف اتواصل معها

    ردحذف
  2. السلام عليكم ممكن الرد عليه انا مصري مقيم في قطر 39 سنه الطول 175ممكن الرد 009747024169

    ردحذف
  3. انا رشيد من المغرب اعيش في فرنسا ولدي مشرع خاص ،اريد سعودية سمراءبس سعودية متواضعة

    ردحذف
  4. انا إسمي عمر من الجزائر العمر 53 سنة متقاعد أرجو إرسال طلبي الى هذه الروسية قصد الزواج وأنا موافق على الإقامة معها والعمل في بلدها

    ردحذف
  5. السلام عليكم انا شاب مقيم في قطر 35 سنه محاسب
    وارغب في الزواج هل ممكن

    ردحذف
  6. السلام عليكم انا شاب مقيم في قطر محاسب 35 سنه
    وارغب في الزواج هل ممكن 0097470241669

    ردحذف
  7. المهيب العبيدي الحداد 1970م ارمل للزواج من ارملة عراقية موظفة او عدة بيت لا يهم العمر المهم الاخلاق ومخافة الله في زوجها واهله

    ردحذف
  8. je cherche une belle femme ronde mature plus agée qui a des qualitees requise en bonne santé

    ردحذف
  9. Hi .salaam 3laykom ana mwafek we 3ayyez a3eesh fe Rosie
    السلام عليكم انا مدرس من مصر ومستعد للإقامة في روسيا خلاص

    ردحذف
  10. السلام عليكم ورحمه ألله وبركاته انا رجل مصرى الجنسية عمري 33سنه ارغب بزوجة في الحلال في حاله قبولك مستعد الذهاب اليكي في اي دوله

    ردحذف
  11. السلام عليكم/
    أنا ببحث على عروسه
    تكون طيبه*وحنونه* وملتزمه* وعلى خلق* هادئة الطباع*
    ورومانسيه* بيضاء البشرة* جميله* رشيقة القوام* ست بيت*ليست سمينه*
    تقدر الحياة الزوجيه*سواء كانت بنت بنوت* أى لم يسبق لها الزواج
    أو مطلقه بدون أولاد* أو مطلقه ومعها بنت أو ولد
    أو سواء مطلقه لأنها لاتنجب (عاقر)
    أنا جاد جدا وجاهز من كله*
    مش عايز منها أى حاجه غير شنطة ملابسها فقط
    وسنها من 18الى 35 سنه / وهتكون أسعد زوجه فى الدنيا
    من توجد بها هذه الأوصاف تتصل بى
    أنا من أسيوط * ومقيم بالساحل الشمالى بمرسى مطروح بالقرب من البحر
    وأعمل معلم خبير (بدرجة مدير عام )
    ومستشار فى التحكيم الدولى
    وحاصل على ليسانس الشريعة والقانون من جامعغة الأزهر
    وحافظ لكتاب الله والفقه والحديث والحمد لله
    انا عندى 45 سنه ولكن شكلى غير سنى
    من يرانى يعطينى 30او 35 سنه
    جسمى رياضى *** أبيض ** طويل ** ذو شارب
    جنتل **
    وأمتلك منزل والحمد لله مكون من ثلاث طوابق كل طابق شقتين
    وامتلك سياره ملاكى خاصه والحمد لله
    رومانسى جدا * حنون * طيب * أقدر المرأة * أعرف أحتوى المرأة بالحب والحنان
    والرومانسيه ورجوله بمعنى الكلمة
    من توافق تتصل بى على حسابى الشخصى
    ومستعد لأى سؤال أو أى استفسار أخر
    ومستعد لأرسال صورى حتى تشاهدنى
    أقسم بالله أنا جاد جدا
    وجاهز من كله والحمد لله
    *************
    https://www.facebook.com/profile.php?id=100015493273232
    وهذا رابط صفحتى على الفيسبوك

    ردحذف
  12. جاد. والتمني التواصل ٠٠٩٦٦٥٥٥٣٩٩٠٩٢

    ردحذف
  13. انا هشام ارغب الزواج من فتاة اجنبيه وانا جاد جدا شاب محترم الحب الصراحه لمن ترغب في الزواج بي ارجوا اتصال بالرقم 218924884182 فابير واتساب

    ردحذف
  14. Привет Nermin Я египтянин, и я хочу, чтобы вы пару поездок на работу 31 лет благодарю Бога за Julk и религии и мерой красоты, чтобы достичь Facebook AbdoRamadan01013996569

    ردحذف
  15. السلام عليكم عصام من مصر بعمل بالحكومه سن 48 سنه ملتزم اخاف الله اتمنى من الله الموافقه وعلى هذا الاساس هيتم الاقامه معكي والله المستعان رقمي ٠١١١٢١٤٤٥٨٢ و شكرا لكي

    ردحذف
  16. السلام عليكم عصام من مصر بعمل بالحكومه سن 48 سنه ملتزم اخاف الله اتمنى من الله الموافقه وعلى هذا الاساس هيتم الاقامه معكي والله المستعان رقمي ٠١١١٢١٤٤٥٨٢ و شكرا لكي

    ردحذف
  17. روسية أو اوكرانية للزواج ايميلي adelroma070@gmail.comرقمي 00213664289794

    ردحذف
  18. جادة للزواج انسة محترمةجدا وشريفة عزباء لم يسبق لها الزواج ذات دين وخلق صالحة محافظة على صلاتها من عائلة محافظةوسمعتها طيبة 23سنة شكلها جميلة جدا بيضاء وشقراء شعرها طويل عيونها ملونة واسعة لباسها محتشم حجاب شرعي شروطها زوج صالح على سنة الله ورسوله يخاف الله كريم خلوق يقدر المراة وجدي ميسور الحال الزواج قسمة ونصيب وعلينا الاسباب والله الموفق للتواصل معها عن طريق الهاتف الجادين فقط جزاكم الله خيرا00212693957045

    ردحذف
  19. مهتم بزوجه روسيه مسلمه وهذا موبايلي :00962781050075(gentletrader7@gmail.com)

    ردحذف
  20. انا اريد الزواج من روسية جميلة ومتخلقة ومتدينة لايهمني السن المهم صادقة متخلقة تحسن ادارت البيت والاسرة وانا اريد الانجاب الاولاد وانا جاد في قولي هذا رقم الهاتف 0213772058435

    ردحذف
  21. مرحب كيف طريقة التواصل

    ردحذف
  22. صدام من اليمن مقيم ب الرياظ ٢٩سنه الطول ١٨٠الوزن ٧٠للتواصل فيس بوك ابحث بسم صدام بازل

    ردحذف
  23. انا من اليمن كيف اتواصل معاها لوتفضلتم خبروني

    ردحذف
  24. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسم عبد القادر شيخ البلد الجزائر العمر 47 اعزب بسيط مسلم جاد المدرسة أولى متوسطة ابحث على امرأة الأسرة مسلمة مغتربة تساعدني على السفر والعمل والزواج بها وبناء أسرة سعيدة شكراً

    ردحذف
  25. مصرى01098143244

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك