-->

مصرية شابة تبحث عن زواج بشروط

مصرية شابة تبحث عن زواج بشروط

مصرية من المنصورة ٢٩ عام ترغب بالزواج

الإسم / منال محمود العربى
العمر / ٢٩ عام
الحالة الإجتماعية / أنسة
التعليم / متوسط
العمل / ربة منزل
الديانة / مسلمة
الحالة المادية / معتدلة الحال
الوزن / ٨٠ كجم
الطول / ١٧٥سم
البلد / مصر ، المنصورة
المواصفات :
لون الشعر / بنى عسلى
لون البشرة / بيضاء
الجسم / ممشوق وثمينه قليلا
الهوايات / القراءة والقصص الخيالية
شروطها بالزواج: ترغب منال بالزواج من رجل شرقى من مصر أو الخليج على حد سواء ميسور أو معتدل الحال / لا مانع من زواج التعدد بموافقة الزوجة الأولى ، زواج شرعي معلن لدى مأذون شرعي وأمام الجميع ، ترغب بالزواج من رجل طيب وهادئ الطباع خلوق معتدل متفاهم ومهتم بنفسه ، للرغبات فى الزواج من الآنسه منال محمود شارك البوست وإملاء بياناتك بالتعليقات بالاسفل وسيتم التواصل معك للجادين فقط


  1. أنا اسمي وحيد عمري 42 سنة أعمل إمام مسجد من أسيوط متزوج وأرغب في الزواج الثاني
    وهذا رقمي 01002607848

    ردحذف
  2. hamel-almisek-0635754359

    ردحذف
  3. 01002701173

    انا

    ردحذف
  4. انا عماد مصرى ،50 سنه ظويل وسيم ميسور الحال امتلك فيلا وعمارة سكنيه وسياره جاد جدا بالزواج رقمي 01151157572

    ردحذف
  5. محمد اسكندراني اصيل جاد ٠١٢٢٧٨٥٥٩٨٦

    ردحذف
  6. جمال 64 سنة من الجزائر أبحث عن زوجة ثانية لديها سكن زواج حلال 00213540848870 تلفون ، فايبر، ايمو

    ردحذف
  7. من مصر
    37 سنة متزوج

    ردحذف

  8. مساء الخير انا محمود من الاسكندراية الا صل شرقاوى مقيم بالاسكندراية سنى 35 مطلاق انا بصراحة لايت بروفايلك مشتركة فاعجبت بيكى اتمنى ان اتشرف بمعرفتك لدى طفل مع امة5 سنوات انا
    نفسى فى بنت ناس طيبين بنت حلال متفاهمة تفهم معنى الحياة
    صريحة متفاهمة حنونة طيبة لانى انا بجد فيا صفات دى انا اقدار الحياة اللزوجية fucebook Abo Mohand Almaslmey
    00201094844404
    mahmoudsaidtaha55@yahoo.com

    ردحذف
  9. قبطان بحري متقاعد ولم يسبق لي الزواج. سعودي 62 سنه مقيم في ينبع رياضي الجسم 80 كجم 178 سم.
    009660506342790
    baderrammal@yahoo.com

    ردحذف
  10. ارغب سيدة من أي مكان في العالم جاد جدا ‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وأنتم بخير أنا أحمد مصري مقيم في الرياض جداجدا في الزواج أنا مطلق عمري -- جاد جدا فى الزواج ‏أنا إنسان بسيط والحمد لله على كل حال حنون طيب رومانسي مشاعر قوى جداجدا أطلب العفة تكلم عن الشخص زوجه تقبل بالمسيار , زوجه مرحة , أرمله , على قدر من الجمال , مستورة الحال , حنونه , تحب الفرفشه , مطلقة , ثرية , حساسه , راقية , انيقة , حبوبه , خفيفة الدم , الاخلاص , غنية , مخلصة , رقيقة , حنونة , مرحه , جادة , متعلمه , اجتماعية , لطيفة , حنونة جدآ , , 00966537836749

    ردحذف
  11. عندي قريبة جادة للزواج انسة محترمةجدا وشريفة عزباء لم يسبق لها الزواج ذات دين وخلق صالحة محافظة على صلاتها من عائلة محافظةوسمعتها طيبة 23سنة شكلها جميلة جدا بيضاء وشقراء شعرها طويل عيونها ملونة واسعة لباسها محتشم حجاب شرعي شروطها زوج صالح على سنة الله ورسوله يخاف الله كريم خلوق يقدر المراة وجدي ميسور الحال الزواج قسمة ونصيب وعلينا الاسباب والله الموفق للتواصل معها عن طريق الهاتفاو الواتس 00212693957045

    ردحذف
  12. ارقام هواتف بنات ومطلقات مصريات ومغربيات للزواج والبحث عن علاقة حب جادة
    رقم الواتساب مدام رانيا المغربية اضغط هنا
    رقم الواتساب مدام رشا المصرية اضغط هنا

    ردحذف
  13. انا القلب اللذى لايموت ولايباع بثمن ليس لدى أطفال اعيش وحدى بلا مال بلا زوجه زات قلب رحيم بلا حب أود أن أتزوج على حب وحياة سعيده وأنجب اطفال من امرأة حنونه جدا واننى ساكون مخلص لها عند الكبر لأن الحب لا يقدر بمال ممكن بالمال نشترى اى شئإلا قلوب البشر فاتنة أملك قلب لا احد يقدرة حتى الآن هذا القلب يستطيع ان يتحدى اى امرأة مهما كان جمالها وجسدها لانه كل ده فى الحياة عدم الغش والتضحيه وإرضاء حبيبه حتى لو على حساب نفسه لكى يعيش سعيدا فقط حتى يفارق الحياة انه قلبى الذى لا يريد المالبالحب وعندما يموت يطلب شئ بسيط جدا هو انت يموت على يد حبيبته فقط بفارق الحياة وتكون آخر صوره له فى عيناه ليودعها وينتظرها حينما تلتقى الأرواح ثانيتا من جديد أمام الله حتى يكون حبهما حب إلى الأبد بعد الممات انه قلبى انا ولا أعطيه إلا لمن تستحقة مهما كان جمالها وجسدها ومالها ذات القلب يريد الحب والحياة والأطفال ليزرع سلالتة بين العالم لكى لا يموت انا القلب الذى لايموت

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك