-->

زواج مجانى عراقية تقبل المسيار

زواج مجانى عراقية تقبل المسيار
مواصفاتى

الإسم/ عنبر نبيل
العمر/ 33
البلد / العراق
الحالة الإجتماعية/ مطلقة
الأطفال/ لا يوجد
التدخين/ لا أدخن
الكحوليات/ لا
الحالة المادية/ ميسورة
السكن/ يوجد
المؤهل الدراسي/ فوق المتوسط
محل الإقامة/ النجف
لون البشرة/ بيضاء قمحيه
لون الشعر/ كستنائي أسود
الوزن/ ٦٠
الطول/١٦٩

المواصفات المطلوبة بالشريك
ترغب عنبر بالزواج من مسلم عراقى له الرغبة فى الزواج والإقامة بمحل إقامتها بدولة العراق ويفضل له تجربه زوجية مسبقه ولديه عمل ومستقر الحال

ترسل طلبات الزواج بالبيانات الكاملة على نموذج التعليقات بالأسفل وللراغبين الجادين فقط

  1. انا جهاد من الاردن ارغب بل زواج


    ردحذف
  2. انا شاب من الاردن عمري ٢٤سنة ارغب بل زواج بجميع حالته

    ردحذف
  3. شاب هادئ ٢٩ عام ارغب الزواج من فتاه حلوه جميله رومانسيه جاده من اي جنسيه ويفضل اولا عربيه

    ردحذف
  4. hello im mahmoud said from egypt my aeg 35 im leving in alexsndrea citey I duvorice Egyptian girl from the marriage of 5 years and has a son named Muhannad live with it and I live single I will be the happiest person in the world already and I wish to marry you because I Said your words and your sense Pei you are already trying to find a good love affectionate ideal I hope to guide us in everything we wish Alllh you adid me in fucebook Abo Mohand Almaslmey have anic day
    00201094844404

    ردحذف
  5. مساء الخير انا محمود من الاسكندراية الا صل شرقاوى مقيم بالاسكندراية سنى 35 مطلاق انا بصراحة لايت بروفايلك مشتركة فاعجبت بيكى اتمنى ان اتشرف بمعرفتك لدى طفل مع امة5 سنوات انا
    نفسى فى بنت ناس طيبين بنت حلال متفاهمة تفهم معنى الحياة
    صريحة متفاهمة حنونة طيبة لانى انا بجد فيا صفات دى انا اقدار الحياة اللزوجية fucebook Abo Mohand Almaslmey

    ردحذف
  6. انا شاب عمري 35 موضف و عراقي ابحث عن زوجه شقراء وجميله مثلكي يا عنبر نبيل رقمي 07828276520

    ردحذف
  7. لااريد

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك