-->

زواج سورية شابة

زواج سورية شابة

المواصفات للزوجة 

الإسم / ساندى عبيد الحاتى 
العمر / ٢٨ عام 
الحاله/ أنسه
الجنسية / سوريا
محل الإقامه / الحسكه

زوجات سوريات

المواصفات / هادئة الطباع ، لطيفة مرحة أحب القراءة والموسيقى موهبتى الرسم ، لون الشعر أسود ، الوزن 63 كجم والطول 166سم ، الجسم رياضى ممشوق ، البشرة بيضاء ، التعليم متوسط ، العمل إتصالات وتقنية

المواصفات المطلوبة للزوج 


رجل شرقى من دولة عربية خلوق هادئ الطباع غير متعصب ، متفاهم نوعا ما يقدر الحياة الزوجية ويرغب بالإنجاب للأطفال ، لديه مسكن ويقدر المسؤلية الزوجية ، لديه عمل لايهم موظف أو عمل حر ، لديه هدف وزو شخصية قوية ، محبوب فى مجتمعه ومن أسرة طيبة 



زواج مجاني

التواصل لطلب الزواج

للتواصل مع طلبات الزواج برجاء التفاصيل للجديه مع كتابة المعلومات عن الزوجه أو الزوج المرغوب فى التواصل معهما بالإضافة للمعلومات عن صاحب أو صاحبة طلب التواصل لتسهيل الزواج ، للمزيد يرجى كتابة 
"زواج مجاني" على محرك البحث جوجل كما ننصح بمشاركة الطلبات الغير متناسبة معكم لعلها تناسب غيركم من الراغبين والراغبات بالزواج ، وحظا موفقل للجميع.
  1. انا محمد من مصر موظف في بنك ومش غني بس متوسط الحال وده رقمي 01204708814 وعايش في مصر

    ردحذف
  2. انا شاب رومنسى من مصر بحب الخروجات والسفر واقدر الجمال للتواصل الايميل الخاص essam.elzin85@gmail.com

    ردحذف
  3. انا شاب سعودي أرغب بالزواج
    sm.ghamdi83@gmail.com

    ردحذف
  4. انا رجل سعودي عمري 45 سنه ارغب بالزواج من فتاة او مطلقه او ارمله تكون متعلمه جميله طويلة القامه ومليانه جسميا وترغب العيش معي في الامارات دبي علما انا مقتدر ماليا وطيب واحترم المراه

    ردحذف
  5. انا شاب محترم جاد جدا الحب الصراحه ارغب في الزواج من فتاة او المراة

    ردحذف
  6. جاسم البوغبیش والغب فی الشارع جاسم تلبالدی

    ردحذف
  7. انا اسمي محمد من مصر اريد التعارف الجاد للزواج انا اعمل مدير وعندي 46 سنه وعندي شقه ففي فيصل وجاد للزواج ورقمي 01024022238 أو واتس اب

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. انا طلال مم كردستان شمال العراق موظف كبير ابحث عن سوريه تحب الحياة مطيعه تحب الانفتاح والحريه امنحك حريه بلا حدود واكون لك زوج حسب الطلب وخادم مطيع لك مى الحياة وحسب شروطك ان كنتي جاده بالزواج اتصلي بي عبر واتس اب او ارسال رساله تعريفيه عالرقم قبل الاتصال وانا جاهز لتلبيه كل احتياجاتك وطلباتك اريد الجديه فقط / طلال 009647726762492

    ردحذف
  10. انا اعيش فى مصر واريد الزواج

    ردحذف
  11. معلم تاريخ
    اعزب
    32
    جاد

    ردحذف
  12. والله انا جاد وصادق أمام ألله ورسوله 009647707814542حامد من بغداد محترم جدا ملتزم بديني السلامي اصلي والصوم ومعمر الى بيت ألله ورسوله

    ردحذف
  13. علي من المغرب. واتس أب.....او.....إمو..00212694710934

    ردحذف
  14. انا مهندس مصري مقيم بالسعودية

    ردحذف
  15. ابحث عن زوجة ثانية على سنة اللة ورسوله من اي جنسية المهم الإقامة في العراق للتواصل أرجو الرد انا جاد وصادق أمام ألله ورسوله 009647707814542حامد

    ردحذف
  16. شب سوري مقيم في المملكة مهندس ابحث عن شابة مغربية متدينة وحلوة ....عمري 45 سنة

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك