-->

زواج مجاني | رولا رامي مطلقة من لبنان ترغب بالزواج

زواج مجاني | رولا رامي مطلقة من لبنان ترغب بالزواج

رولا رامي 32 عام مطلقة لبنانية ترغب الزواج


مهذبه من عائلة كريمة متعلمة وجامعية، هادئة الطباع أعشق الحياة الزوجية أمتلك من الجمال ماهو يكفيني للتميز، أحب الرومانسيين لكوني رومانسية بطبعي، أعشق السفر، عملي مصممة أزياء وحاليا مقيمة بالمملكة لظروف عملي الحالي .
زواج لبنان مطلقة ترغب الزواج للجادين فقط على موقع زواج مجاني
زواج مجاني للجادين فقط

متطلبات الشريك

أرغب بالزواج من شخص، يحترمني ويقدر ظروفي كوني مطلقة من قبل، لا أحب المتعصبين، أعشق الرجل الرومانسي، والمؤدب كما أرغب بالتواصل معه قبل الإتفاق على الزواج، فأنا كانت تجربتي الأولى بسبب عدم التوافق، لذا لا أحب أن أخوض تجربة فاشلة أخرى، التواصل للجادين فقط بليز .



  1. جاد من الرياض28 يونيو 2017 في 5:05 ص

    أنا موافق على كل شروطك يكفيني إنك تطلبين الزواج بعفة ، وواضح إنك حقا بنت عائلة محترمة أرجوا أن توافقي

    ردحذف
  2. السلام عليكم/
    أنا ببحث على عروسه
    تكون طيبه*وحنونه* وملتزمه* وعلى خلق* هادئة الطباع*
    ورومانسيه* بيضاء البشرة* جميله* رشيقة القوام* ست بيت*ليست سمينه*
    تقدر الحياة الزوجيه*سواء كانت بنت بنوت* أى لم يسبق لها الزواج
    أو مطلقه بدون أولاد* أو مطلقه ومعها بنت أو ولد
    أو سواء مطلقه لأنها لاتنجب (عاقر)
    أنا جاد جدا وجاهز من كله*
    مش عايز منها أى حاجه غير شنطة ملابسها فقط
    وسنها من 18الى 35 سنه / وهتكون أسعد زوجه فى الدنيا
    من توجد بها هذه الأوصاف تتصل بى
    أنا من أسيوط * ومقيم بالساحل الشمالى بمرسى مطروح بالقرب من البحر
    وأعمل معلم خبير (بدرجة مدير عام )
    ومستشار فى التحكيم الدولى
    وحاصل على ليسانس الشريعة والقانون من جامعغة الأزهر
    وحافظ لكتاب الله والفقه والحديث والحمد لله
    انا عندى 45 سنه ولكن شكلى غير سنى
    من يرانى يعطينى 30او 35 سنه
    جسمى رياضى *** أبيض ** طويل ** ذو شارب
    جنتل **
    وأمتلك منزل والحمد لله مكون من ثلاث طوابق كل طابق شقتين
    وامتلك سياره ملاكى خاصه والحمد لله
    رومانسى جدا * حنون * طيب * أقدر المرأة * أعرف أحتوى المرأة بالحب والحنان
    والرومانسيه ورجوله بمعنى الكلمة
    من توافق تتصل بى على حسابى الشخصى
    ومستعد لأى سؤال أو أى استفسار أخر
    ومستعد لأرسال صورى حتى تشاهدنى
    أقسم بالله أنا جاد جدا
    وجاهز من كله والحمد لله

    ردحذف
  3. مساء الخير انا محمود الا صل شرقاوى مقيم بالاسكندراية سنى36 مطلاق انا بصراحة اتشرف بمعرفتك نفسى فى بنت ناس طيبين بنت حلال متفاهمة تفهم معنى الحياةصريحة متفاهمة حنونة طيبة لانى انا بجد فيا صفات دى انا اقدار الحياة اللزوجية وتكون اسرتها دعياله اللي يتجوز انسانة صاحبة فكر راقي انا بمصر وان شاءالله لو ليا نصيب للذوا ج هتكون اسعد انسانة للعلم انا فقيراعيش على اد الدخل بتاعى موصفات الزوجة ان تكون مطلاقة اوانسة ارملة ويكون لديها سكن وانا 00201094844404 للتوا

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك