-->

نوف الجيزاني مطلقه ترغب في الزواج

نوف الجيزاني مطلقه ترغب في الزواج
نوف الجيزاني، مطلقة مزيونه من أسرة طيبه، شابه من جيزان، ٣٣ عام مهذبه، على خلق، متعلمة، تجيد الطبخ وأعمال المنزل، ليس لها أطفال، تقدر الحياه الزوجيه، وتشارك في جميع مستلزمات العروس إذا لزم الأمر .

ترغب بالزواج من شخص يقدر الحياه الزوجيه و الاسريه، لا يهم متزوج أو مطلق، المهم أن يراعيني، وسوف أضعه فى جفون عيوني، أنا ميسورة الحال، ولدي منزلي الخاص، لا أهتم إذ كان الزوج غنى أو فقير، الأهم أنه يستطيع تحمل المسئولية ويستطيع يصرف علي، لأنه سوف يصبح زوجي والمسؤله منه، هذا كل شئ عنى، ترددت كثيرا قبل البدء في كتابه هذه المشاركه، ولذا أرغب بالتواصل مع الجادين فقط وأتمنى المصداقية والشفافية شكرا

  1. porosleukonue@yahoo.com
    00201027240322

    ردحذف
  2. ma boite 571953@gmail.com tel 0663051999 algerie

    ردحذف
  3. جاد للزواج
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا من سكان مدينه الرياض وانا سعودي و
    انا جاد للزواج وانااقسم بالله اني جاد في الرزواج واناطيب القلب وحنون رومنسي وانااخاف الله سبحانه وتعالى واناوالله اقدره
    الحرمه وانا والله رح اخليها تاج فوق رأسي وانااحترامها كثير جدا وانامستعد بكل
    الشروط التي انتي تبيها وأنا مايهمني المال اناالي يهمني الحرمه الي تقدر
    الحب والحياة الزوجية لان المرأة هي نعمه من ربي العالمين لي
    الرجل في هذه الحياة واذا في أحد مايقدر نعمة ربه هذا مايخاف
    من رب العالمين وانا اقسم بالله عز وجل وانا والله رح أكون عند
    حسن ظنك بإذن الله تعالى وإذا حبيتي هذا رقمي 00966551552749 وانا والله اقسم بالله اني رح
    اجعلك اسعد امرأة في هذا العالم كلها بس ابي الحب الصادق والطاهر منك لان
    الحب ماينبع ولا بينشري بمليارات الفلوس لان الحب ساكن في الروح وهو الي يداوي الجروح
    00966538752484

    ردحذف
  4. السلام عليكم/
    أنا ببحث على عروسه
    الجنسيه / مصرى
    السن / 45
    بلد المولد / أســــيوط بالصعيد
    بلد الاقامه / الساحل الشمالى بمرسى مطروح
    المحافظه / مرسى مطروح
    الوزن:65 / الطول :175
    لون البشره /أبيض
    مستوي التعليم/ حاصل على ليسانس شريعه وقانون من جامعة الأزهر بأسيوط
    العمل /فى مجال التدريس * معلم خبير للعلوم الشرعية** بدرجة مدير عام بالأزهر الشريف
    حافظ للقرأن الكريم **والفقه** والحديث والحمدلله
    الشكل / أنا أبيض * طويل* ذو شارب أسود* جنتل
    أنا من قُرى محافظة أسيوط * ومقيم بالساحل الشمالى بمرسى مطروح بالقرب من البحر
    وأعمل معلم خبير (بدرجة مدير عام )
    ومستشارفى التحكيم الدولى والحمد لله
    ***
    جسم رياضى * خالى من الأمراض والحمد لله
    أعرف أحتوى المرأه بكل حب * وحنان * وغزل * ورومانسيه
    وسوف أكون لزوجتى الأب والأخ والزوج والعاشق والحبيب وكل شىء
    شكلى غير سنى *** يعنى شباب والحمد لله
    رومانسى جدا * حنون جدا * طيب جدا * مرح بحب الهدوء * متفهم * متحضر
    ومن يرانى يعطينى 35او30سنه
    والدتى متوفيه * ووالدى متوفى
    ***********
    الحالة الاجتماعيه/كنت متزوج وزوجتى توفاها الله

    *********
    تزوجت بزوجة أخرى لخدمة أولادى وبيتى ومن أجل أولادى
    طيبه ومتدينه * وست بيت ممتازه * الحق والحق يقال حتى لا أظلمها
    وشايله البيت وخدمة الأولاد * وعندى منها بنت عمرها سنه ونصف
    لكنها بارده جدا جنسيا** ولا تلبى متطلباتى على الفراش*
    ولهذا أريد الزواج بانسانه تحب المتعه مثلى *فى الحلال وهذا ليس حراما
    فلقد أعطانى الله قدرات جنسيه خاصه * فأنا أحب الجنس كثيرا كل يوم
    أريد انسانه تسعدنى وأسعدها على الفراش ليست بارده
    وهتعيش فى شقة مستقله كامله بأحدث المفروشات وأحدث الأجهزه
    ولها حياه مستقله وكل طلباتها مجابه بفضل الله
    مع العلم بأن زوجتى التى معى موافقه على زواجى بزوجة أخرى * ومتفقين على هذا
    وهى طيبه جدا جدا * يعنى من ترغب فى الزواج بى تكون مطمئنه من ناحيتها *
    *****
    مستوي التدين: ملتزم والحمد لله
    *****
    المستوي الاجتماعي / ميسور الحال والحمد لله
    أمتلك منزل مكون من ثلاث طوابق وكل طابق فيه شقتين مفروشين بالكامل بأحدث المفروشات والأجهزه
    وأمتلك سياره ملاكى خاصه اسكودا أوكتافيا A5 ألمانى والحمد لله
    *******
    مواصفات شريك الحياة/تكون / متدينه *طيبه*وحنونه* وملتزمه* وعلى خلق* هادئة الطباع*
    *********
    ورومانسيه* بيضاء البشرة* جميله* رشيقة القوام* * متفهمه *تقدس الحياة الزوجيه
    ست بيت*ليست سمينه أى ليست تخينه *جسم فرنساوى * جسم متناسق *ورشيقة القوام * طويلة الشعر
    تقدر الحياة الزوجيه*سواء كانت بنت بنوت(أى لم يسبق لها الزواج )أى (أنسه)
    أو مطلقه بدون أولاد*
    أو سواء مطلقه لأنها لاتنجب (عاقر)
    أنا جاد جدا وجاهز من كله*
    مش عايز منها أى حاجه غير شنطة ملابسها فقط
    وسنها من 18الى 35سنه / وهتكون أسعد زوجه فى الدنيا
    *** هذا كل شىء عنى بكل صدق وبكل أمانه ********
    والله على ما أقول وكيل
    ومستعد لأى سؤال أو أى استفسار أخر
    ومستعد لأرسال صورى حتى تشاهدنى
    أقسم بالله أنا جاد جدا
    وجاهز من كله والحمد لله
    من توافق تتصل بى على حسابى الشخصى
    من توجد بها هذه الأوصاف تتصل بى

    ردحذف
  5. السلام عليكم عصام رسلان من مصر ارغب في زواج تكون زوجه صالحه تقدر الحياه الزوجيه سن 48 سنه بعمل في الحكومه رقمي ٠١١١٢١٤٤٥٨٢

    ردحذف
  6. ارغب سيدة من أي مكان في العالم جاد جدا ‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وأنتم بخير أنا أحمد مصري مقيم في الرياض جداجدا في الزواج أنا مطلق عمري -- جاد جدا فى الزواج ‏أنا إنسان بسيط والحمد لله على كل حال حنون طيب رومانسي مشاعر قوى جداجدا أطلب العفة تكلم عن الشخص زوجه تقبل بالمسيار , زوجه مرحة , أرمله , على قدر من الجمال , مستورة الحال , حنونه , تحب الفرفشه , مطلقة , ثرية , حساسه , راقية , انيقة , حبوبه , خفيفة الدم , الاخلاص , غنية , مخلصة , رقيقة , حنونة , مرحه , جادة , متعلمه , اجتماعية , لطيفة , حنونة جدآ , , 00966537836749

    ردحذف
  7. انا من جيزان موظف ومتزوج ولديه 3 أولاد وارغب في الزواج من جيزاني مطلقه أو مرمله تكون معلمه تساعدني على مهرها ولا يهمني شي غير الحب للتواصل وتساب 0530382090

    ردحذف
  8. جاد للزواج من وحده محتاجه رجال يوقف جنبها تكون ميسورة الحال لتواصل 0536069407

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عبدالعزيز محمد عبدالغني الهاجري وعمري 29 سنة من اليمن محافظة اب اللواء الاخضر
    اعمل مهندس معماري واعمل في مجال التنفيذ والمقاولات
    انا راغب بالزواج حتى ولو كانت اكبر مني عادي لا يهم العمر المهم تكون جادة وصادقة
    نتواصل على رقمي 00967 775759756 هذا رقم جوالي الخاص المهم لا تتواصل معي الا من هي راغبة بالزواج والستر

    ردحذف
  11. انا اسمي فراد
    من مصر الصعيد
    مقيم في الرياض
    24سنه
    ابي اتزوج من سعوديه جاد يرايت التواصل
    رقمي 0564058028

    ردحذف
  12. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  15. حاتم السليمان...من سوريا اعزب بعدني متزوج نهائيا أقيم في تركيا طالب جامعي انا مرتب وانيق واحب الخير لكل الناس واللي تحب تتواصل معي هذا رقمي+905348389243

    ردحذف
  16. حاتم السليمان...من سوريا اعزب بعدني متزوج نهائيا أقيم في تركيا طالب جامعي انا مرتب وانيق واحب الخير لكل الناس واللي تحب تتواصل معي هذا رقمي+905348389243

    ردحذف
  17. طلال من اقليم كردستان بشمال العراق متحرر جدا متزوج ومنفصل جسديا وجسديا من سنتين ابحث عن مطلقه سعوديه امنحها حريه بلا حدود حسب رغباتها بغض النظر عن عملها وماضيها وحسب شروطك ان عجبك الملف التواصل عبر واتس اب للاتفاق زوج حسب الطلب / طلال 09647726762492
    sfer.aljsd@gmail.com الزواج من صالحك بكل الاتجاهات انا بانتظارك / طلال

    ردحذف
  18. مساء الخير انا محمود الا صل شرقاوى مقيم بالاسكندراية سنى36 مطلاق انا بصراحة اتشرف بمعرفتك نفسى فى بنت ناس طيبين بنت حلال متفاهمة تفهم معنى الحياةصريحة متفاهمة حنونة طيبة لانى انا بجد فيا صفات دى انا اقدار الحياة اللزوجية وتكون اسرتها دعياله اللي يتجوز انسانة صاحبة فكر راقي انا بمصر وان شاءالله لو ليا نصيب للذوا ج هتكون اسعد انسانة للعلم انا فقيراعيش على اد الدخل بتاعى موصفات الزوجة ان تكون مطلاقة اوانسة ارملة ويكون لديها سكن وانا 00201094844404 للتوا

    ردحذف
  19. لو جاده في طلبك انا موافق علي الارتباط بيكي انا شاب مصري فقير وعندي 33سنه وده رقمي ورقم الوتس 01066506541

    ردحذف
  20. السلام عليكم ورحمه الله أرجو التواصل للتفاهم جاد جدااااااا للموضوع أرجو الرد على لو جاده 0507382633

    ردحذف
  21. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا كوردي مقيم في سويد عمري ٥٣ مطلق ممكن تقبلي الزواج مني انسان طيب حنون احب الهدوء و بدي خير للناس جميعان و بدي أساعد الناس انا جاد جدن جدن أنا أقسم به الله المطلقات و أرامل لي فيل مواقعه مافي 5% حمه صادقين لل زواج في كاتبين أرقام و تسلط في هم هونه دعارة و سابين أرقامه فيل يوتوب و كذابين و خشاشن أنا طلبته أقرت من ٥٠ شخص ماحد جاوبني بس كوله كذاب إذا بتكذبنى تفظل هذا طالبي للتواصل 0046768288599-0046760942185 عل الوتساب منتضر منك الرد اذا انتي جاده


    ردحذف
  22. الله يوفقها علي زوج يسترها

    ردحذف
  23. ابحث عن زوجه مطلقه سعودية جاده من جده أو مكة

    ردحذف
  24. انا جاهز وامنحك حريه بلا حدود وعلى المؤلف ان يخترم الاشخاص الذين يطلبون منها الزواج وعدم حذف التعاليق رجائا

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك