-->

متابعة الحصول على الجنسية الأمريكية عن طريق الزواج مجانا الجزء الثاني

متابعة الحصول على الجنسية الأمريكية عن طريق الزواج مجانا الجزء الثاني


مرحبا بك من جديد في بداية تنفيذ الخطوة الأولى والتي تخص الإقامة الدائمة والحصول على الجنسية الأمريكية 







في الصفحة السابقة وتحديدا فى البند الخامس، الذي يتحدث عن البريد الإلكتروني والذي هو بإسمك كما هو موضح سابقا، سوف تحتاج إليه لتسجيل اشتراك جديد إن لم يكن لديك حساب على موقع vk.com ويفضل عدم الاشتراك به من خلال فيسبوك للأهمية، لأنه سوف يقوم بربط معلوماتك القديمة بالحساب الجديد لذا سوف نستخدم البريد الإلكتروني كما تحدثنا، بعد عمل التسجيل، سوف يطلب منك رقم الهاتف والبيانات الخاصة بك، قم بكتابتها كاملة وبكل صراحة .






  • الخطوة الثانية: تفعيل التسجيل من داخل بريدك الالكتروني، بعد أن يرسل لك الموقع أن تتحقق من الرساله الذي قد أرسلها لك بعد عملية التسجيل، سوف تجد رابط داخل بريدك سيذهب بك الى الموقع مجددا للتأكد أنك المالك لهذا البريد .


  • الخطوة الثالثة: تفعيل الهاتف المحمول، بكل بساطة سوف يرسل لك رسالة على الهاتف sms وبها أرقام أو حروف، كل ماعليك ان تنقلها وتكتبها فى الخانه المطلوبة .


  • الخطوة الرابعة: البروفايل الخاص بك، قم بوضع صورتك الحقيقية ويفضل أن تكون حديثة وواضحة قدر الإمكان، ضع أفضل صورة لديك، ثم بعدها أدخل على ألبوم الصور الخاص ببروفايلك، وانشر به صور من حياتك الشخصية قديمة أو حديثة، مع أصدقائك وفى المنزل وهكذا .


  • الخطوة الخامسة: الإشتراك فى الصفحات والجروبات الأمريكية الرومانسية، والرياضية، والتي لها علاقة بطبيعة عملك أو مهنتك الحقيقية كما تحدثنا من قبل وقمنا باختيار هذه الاصناف تحديدا لانها تستهدف أكبر عدد من المواطنين الأمريكيين .


  • الخطوة السادسة: من خلال هذه الصفحات والجروبات التى سبق لك الاشتراك بها، قم بالتعليق على المنشورات التي تنشرها هذه الصفحات والتي بنشرها الأعضاء في هذه الجروبات، والتي سوف تظهر لك على صفحة التايم لاين الخاصة بك، كما في الفيسبوك تماما،ولكن إحذر التعليقات السلبية التي قد تزعج منك الآخرين .


  • الخطوة السابعة: المشاركة بمنشورات جذابة في هذه الجروبات لكي تحصل على الاعجابات والتعليقات، ومن ثم سوف ترد على هذه التعليقات، وتبدأ أولى خطوات التواصل مع الأشخاص المطلوبه للزواج، حاول في بداية الأمر أن لا ترسل طلبات صداقة، لأحد سوف تتلقى أن طلبات صداقة، إذا قمت بتنفيذ هذه الخطوات بعد مرور أسبوع واحد على الأكثر .


  • الخطوة الثامنة: بعد مرور الاسبوع الأول من الإشتراك المشاركات باستمرار، قم بالدخول إلى صفحة البحث، وإبدأ البحث عن النساء أو الفتيات، الأكبر منك سنأ على الأكثر خمس سنوات، وبتفصيل البحث سوف تجد البلد والولاية والحي، والحالة الاجتماعية، سوف تختار غير متزوجة، وستجد أيضا إن كانت أونلاين أو لا وقتها، ونفضل إستخدام التطبيق في هذا الأمر وهو متاح على سوق بلاي مجانا، كما توجد نسخة أسهل تسمى ( k ) سوف تساعدك على عملية البحث الأكثر دقة عن الزوجة المناسبة والجنسيات المطلوبة .


  • الخطوة التاسعة: إبدأ من الأن فى إجراءات إستخراج جواز السفر، وفتح حساب بنكي جديد إن كنت لا تمتلك، وإبدأ في إيداع وسحب الأموال من هذا الحساب بشكل مستمر، لانك سوف تحتاج اليه حتما .


إلى هنا قد انتهينا من الشرح المبدئي المطلوب للتواصل مع زوجة أمريكية، بهدف الحصول على الإقامة الدائمة، أو الجنسية الأمريكية .
وفي هذه المقالة سوف تجد الخطوات التالية من الجزء الثالث والتي سوف تساعدك على التواصل الجاد مع الفتيات الأمريكيات للحصول على الجنسية الأمريكية مجانا .
  1. السلام عليكم ابحث عن زوجة روسية

    ردحذف
  2. السلام وعليكم ارغب فى زواج شرعى

    ردحذف
  3. السلام وعليكم ورحمه الله ارغب فى زواج شرعى على سنه الله

    ردحذف
    الردود
    1. علي من المغرب. واتس أب.....او.....إمو..00212694710934

      حذف
  4. علي من المغرب. واتس أب.....او.....إمو..00212694710934

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك