-->

متابعة الحصول على الجنسية الأمريكية عن طريق الزواج مجانا الجزء الثالث

متابعة الحصول على الجنسية الأمريكية عن طريق الزواج مجانا الجزء الثالث

أهلا بكم من جديد، نستكمل معكم موضوع الهجرة الأمريكية، من خلال الزواج من فتيات من الولايات المتحدة الأمريكية بشكل مجاني للجادين فقط .


الحصول على الجنسية الأمريكية عن طريق الزواج من الشبكات الاجتماعية



عندما انتهينا من استخراج الأوراق المبدئية المطلوبة مثل الجواز والحساب البنكي الفعال، نستكمل معا، اللغة الإنجليزية، والتي سوف تحسن من فرصتك بالفوز بزوجة أمريكية تؤهلك للسفر والعيش بالولايات المتحدة الأمريكية، هناك العديد من المواقع المختصة بتعليم اللغة الإنجليزية مجانا، والعديد من قنوات اليوتيوب المتخصصة، فى هذا الأمر، كما يوجد تطبيقات مجانية، تستطيع من خلالها التحدث بطلاقه للغة الأنجليزية قراءه وكتابه، لكي تستطيع التواصل بشكل أكثر فعاليه من قبل وتأكد أنه عندما تتواصل مع أي شخص وانت لا تجيد لغته أو العكس سوف تصبح بالنسبة له كاللاعب الإحتياطي صراحة .








لا تحاول في بداية الأمر، التحدث عن الزواج مع الفتاة التي قد قبلت صداقتك أو التي أرسلت لك طلب الصداقة، قم بالتعرف عليها جيدا، وتعريف نفسك لها جيدا، ولا تحاول خداعها لأنه في هذه الحالة في غير مصلحتك وعن تجارب قد بائت بالفشل بسبب محاولات الخداع و الكذب .

بعد مرور أكثر من شهر من التواصل مع أكثر من فتاة تجدها مناسبة لك للزواج، وفي نفس الوقت تجد منها القبول، إبدأ بالتحدث معها فى هذا الأمر، على سبيل السؤال وسوف تجد الرد أيضا صريحا بالموافقة أو الرفض، إذا كان الرد بالموافقة فقد إنتهى دوري، وان كان بالرفض فلا تحاول الإلحاح فقط إسأل عن السبب وحاول تحسين هذا الأمر .


وهذا لا يعنى نهاية المطاف، ولكن سوف نبدأ الأن خطوات قبول الزواج فى حالة الموافقة

عند الإتفاق على الزواج من أمريكية، بهدف الحصول على الجنسية الأمريكية، لا تحاول نهائيا، طلب السفر إليها لأنك سوف تنتظر الكثير من السنوات، اطلب منها أن تأتي لك زيارة وإستضفها لديك، وعرفها على أسرتك وقم بإصطحايها فى رحلة صيفية جميلة، وعندها يمكنك سؤالها إن يمكنكم الزواج فى بلدك أنت، لأن هذه الخطوة سوف توفر عليك العديد من السنوات، والمصاريف الماليه الطائلة، فبعد الزواج، سوف تذهب هي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتطلب من السفارة، طلب الإقامة الدائمة لك، وفي هذه الحالة، سوف يكون الأمر أكثر سهولة، وسوف تحصل على الإقامة الدائمة كونك زوج مواطنه أمريكية .


والأن سوف أصطحبك إلى بعض الأمور الهامة التي سوف تحتاج إليها مؤكدا، عندما تتصل بك السفارة، لإستجوابك والحصول على بعض الأجابات منك، التى تخص الموافقة، على طلب زوجتك، تابع معنا في هذه المقالة .








لكي تستطيع أن تصدق الشخص الذي يتحدث معك، لابد وان يكون لحديثه معك منطقيا وواقعيا، لذا في بداية الأمر قمنا بتأكيد على الصراحة والوضوح منذ البداية .

هكذا سوف تفعل معك السفارة الأمريكية، عند سؤالهم لك، عن العلاقة الزوجية الخاصة بك وبزوجتك الأمريكية التي أرسلت لك طلبا رسميا، للإقامة الدائمة بالولايات المتحدة الأمريكية، وفي هذا الصدد سنتحدث بإستيفاء شامل للأسئلة التي سؤلت من قبل والتوقعات الجديده

أسئلة شخصية سوف تجيب عليها أنت وزوجتك من خلال السفارة الأمريكية



  • ما سبب زواجك من هذه السيدة الامريكيه، وماهي الطريقة التي قد جمعتكم للتعارف وما إلى ذلك؟ 

  • ماهو نوع الطعام المفضل التى تحبه زوجتك الأمريكية، ومن الذي يقوم بإعداده لها ؟

  • ما هو اللون المفضل التي تحبه زوجتك الأمريكية ؟ 

  • لماذا قمت بإختيارها هي على وجهه التحديد؟

  • أين ذهبتم معا عندما قامت هي بزيارة لك؟

  • أين الصور التي قمتم بتصويرها معا، وماهي المناسبة التي قررتم وقتها إلتقاط هذه الصور الفوتوغرافيه معا؟

  • ماهو عنوانها الحالي والسابق في الولايات المتحدة الأمريكية؟

  • كم عدد أسرتها، وماهي أسماؤهم وعملهم، وهل يعرفونك جيدا كما تعرفهم انت؟

  • أين سوف تعمل عند الحصول على الإقامة الدائمة بالولايات المتحدة الأمريكية؟

  • من سوف يضمنك ولماذ إذا حدثت لك بعض المشاكل المتوقعه؟

  • هل تعرف أحدا آخر مقيم بنفس الولاية التي تقيم بها زوجتك، وماهي العلاقه التي بينك وبينه؟


هذه الأسئلة المتداولة والشخصية التى سوف تحيب عنها بإستيفاء، وأيضا ستحيب عنها زوجتك، وفي آن واحد، فمن المفضل المعرفة الجيدة التى سوف تجعل فرصتك بالفوز بالإقامة الدائمة بالولايات المتحدة الأمريكية، أكبر حظا

والآن قم بمراجعة هذه الخطوات جيدا أكثر من مرة وإبداء بالتنفيذ خطوة بخطوة، وسنجيبك على كل الأسئلة المتعلقة بهذا الأمر، من خلال التعليقات بالأسفل، ونتمني لك زواج سعيدا، فقم الآن بمشاركة الموضوع لمن تحب أن يحصل على جنسية أمريكية من خلال الزواج من فتيات أمريكيات مجانا .


  1. انا أريد فتاة صادقه مسلمه للزواج فقط هذا رقمي imo 00966556766335

    ردحذف
  2. اريد الزواج من امريكه تجيد العربيه واذا كانت مسلمه يكون افظل٠٠٩٦٦٥٠٨٦٠٦٢١٨

    ردحذف
  3. مجدى 58عام مطلق اعيش وحدى اعمل بوظيفه حكوميه وعندى استعداد للهجرة

    ردحذف
  4. انا عبد الخالق احمد الربوعي اليمن 775221150

    ردحذف
  5. من المدينة المنورة ميسور الحال مريتاني الاصل سعودي الجنسية ابغى زواج مسيار او عادي لاني فقير ميسور الحال عندي شقة جاهزة وطقم ذهب 0557214009

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. مرحبا انا من اقليم كردستان موظف في سلك الشرطه العراقيه عمري45 سنه مسلم ابحث عن زوجه من اميركا ولايهم أن كانت مسلمه أو مسيحيه او غير ذلك كما لن امانع ببقائها على المسيحيه بعد الزواج امنحها حريه بلا حدود كحريات شعوب أميركا على أن يكون عمرها من 28 إلى 38 عام انا فقير لا أملك شي سوى مرتبي وأريد الزواج والهجره إلى أمريكا بعد الزواج انا متزوج ومعي اولاد صغار وكبار من ترغب بالزواج مني سوف اللتحق بها إلى الابد بعد الزواج كما نرجو ايفادنا باي زوجه توافق على التعارف والزواج مني ولا يهم الديانه التواصل عبر واتساب 009647726762492 أو الايميل التالي sfer.aljsd@gmail.com

    ردحذف
  8. انا أريد فتاة صادقه مسلمه للزواج فقط 01004918725

    ردحذف
  9. السلام عليكم انا ايهاب

    ردحذف
  10. انا وليد الخالدي من العراق مؤهلي الدراسي كلية الهندسة قسم الكهرباء جامعة البصرة عمري ٤٣سنة بكامل الصحة والعافية ومستعد لقبول طلبك ويمكنك مراسلتي على العنوان البريدي waleed.alkhaldy14@gmail.com وعلى رقم الموبايل ٠٧٧٠٣٢٣٣١٥٣ ولدي واتساب على نفس الرقم.

    ردحذف
  11. انا وليد الخالدي من العراق مؤهلي الدراسي كلية الهندسة قسم الكهرباء جامعة البصرة عمري ٤٣سنة بكامل الصحة والعافية ومستعد لقبول طلبك ويمكنك مراسلتي على العنوان البريدي waleed.alkhaldy14@gmail.com وعلى رقم الموبايل ٠٧٧٠٣٢٣٣١٥٣ ولدي واتساب على نفس الرقم.

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك