-->

الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة الأمريكية إذا كنت تتمتع بهذه المواصفات

الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة الأمريكية إذا كنت تتمتع بهذه المواصفات

طلب الحصول على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة الأمريكية


الإقامة الدائمة والحصول على الجنسية الأمريكية بغرض الزواج من أمريكية
الزواج من أمريكية والحصول على الجنسية

من منا لا يريد الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وخاصة بعد الأحوال الإقتصادية التي تمر بها الدول العربية على وجهه التحديد، فالفارق هنا يعد كبير للغاية ولا يوجد مجال للتفكير حتى في إتخاذ القرار في الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو البقاء في بلدك، لذا فأنت هنا من أجل هذا القرار .
أولا هذا الموقع متخصص فقط في الزواج لذا فسنعرض عليك الطرق المثلى للحصول على الإقامة الدائمة بغرض الزواج وهي الأكثر نجاحا على الإطلاق مقارنة بغيرها فتابع معنا ماذا سوف تحتاج في البداية تأهيلا للسفر والهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية .

الزواج من أمريكية والحصول على الإقامة أونلاين

هناك العديد من الطرق الأكثر صلة في التعارف على فتاة أمريكية بغرض الزواج فالعديد من الشبكات الاجتماعية، مقتظة بملايين الفتيات الأمريكيات، منهم في الأساس يبحثن عن زوج لهم، فهل قمت بتجربة البحث عن زوجة أمريكية مستخدما حسابك الشخصي على فيسبوك أو تويتر كمثال آخر للتعرف على نساء يرغبن الزواج ؟
إليك بعض الطرق المتاحة
  • محرك بحث فيسبوك يمكنك إستخدامه فى تحديد البلد والولاية التى تعيش فيها الزوجه المستهدفة والتي قد ترغب بالزواج منها في البحث عن أشخاص
  • محرك البحث فيكونتاكت أنصح بإستخدامه بل والإشتراك به فهو عبارة عن شبكة إجتماعية أكثر ذكاء من فيسبوك نفسه وبه العديد من الفتيات التي ترغب بالزواج
  • محرك بحث موقع هاي فايف والمعروف لدي أغلب الدول العربية بالتعارف بل وأسهلها كونه يدعم اللغة العربية
  • محرك بحث موقع تويتر للأشخاص يمكنك إستخدامه في الحصول على الزواج من أمريكية والحصول على الإقامة الدائمة بالخطوة التالية



بعد أن قمنا بتوضيح بعض من الطرق الأكثر صلة في التعارف على فتيات من الولايات المتحدة الأمريكية، بغرض الزواج، نتمنى أن تكتمل لديك الرؤية فهذه ليست كل طرق التواصل، عليك إيجاد الطريقة المناسبة لك أولا ثم بعدها الإتفاق مع الشريكة المناسبة لك على الزواج، هناك العديد من النساء الأمريكيات يرغبن الزواج ولكن بمقابل مادي تتقاضاه هذه النساء كونها تعرف جيدا الغرض من هذا الزواج، وهو الحصول على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة الأمريكية، لذا فهؤلاء السيدات تحصل على راتب شهري من الزواج مقابل تخليص الأوراق له في السفارة الأمريكية، وبالتأكيد فهذه الأمور تحتاج إلى الكثير من الأموال والتي يتكفل بها المنتفع وهو أنت، فقط قمنا بالتنويه لهذه المسألة العابرة لأنك حتما سوف تصادف مثل هذه السيدات فننصح بها فقط من يستطيع تحمل هذه الأموال من أجل الحصول على الإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.
موقع الجرين كارد لوتري الخاص بالهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية يمكنك أيضا التقدم بطلب الهجرة العشوائية السنوية للأفراد والعائلات منه 
أما بالنسبة للفئة المتوسطة التي ترغب بالزواج من الولايات المتحدة الأمريكية والحصول على الجنسية الأمريكية فنتابع معا هذه المقالة .
أما إذا كنت غير مهتم بالزواج من أمريكية أو كانت تصعب عليك شروط الجنسية الأمريكية، فيمكنك التحول إلى روسيا فهناك سوف تلاحظ تيسيرات أكثر للحصول على الجنسية وأيضا بغرض الزواج من خلال هذه المقالة الزواج من روسيات مسلمات، 
  1. مساء الخير انا محمود الا صل شرقاوى مقيم بالاسكندراية سنى36 مطلاق انا بصراحة اتشرف بمعرفتك نفسى فى بنت ناس طيبين بنت حلال متفاهمة تفهم معنى الحياةصريحة متفاهمة حنونة طيبة لانى انا بجد فيا صفات دى انا اقدار الحياة اللزوجية وتكون اسرته دعياله اللي يتجوز انسانة صاحبة فكر راقي انا بمصر وان شاءالله لو ليا نصيب للعلم انا فقير ان تكون مطلاقة او ارملة ويكون لديها سكن وانا جهاز 00201094844404 للتواصل

    ردحذف
  2. انا وليد الخالدي من العراق مؤهلي الدراسي كلية الهندسة قسم الكهرباء جامعة البصرة عمري ٤٣سنة بكامل الصحة والعافية ومستعد لقبول طلبك ويمكنك مراسلتي على العنوان البريدي waleed.alkhaldy14@gmail.com وعلى رقم الموبايل ٠٧٧٠٣٢٣٣١٥٣ ولدي واتساب على نفس الرقم.

    ردحذف
  3. انا وليد الخالدي من العراق مؤهلي الدراسي كلية الهندسة قسم الكهرباء جامعة البصرة عمري ٤٣سنة بكامل الصحة والعافية ومستعد لقبول طلبك ويمكنك مراسلتي على العنوان البريدي waleed.alkhaldy14@gmail.com وعلى رقم الموبايل ٠٧٧٠٣٢٣٣١٥٣ ولدي واتساب على نفس الرقم.

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك