-->

مطلقة سعودية سيدة أعمال ترغب بالزواج بشروط

مطلقة سعودية  سيدة أعمال ترغب بالزواج بشروط
مطلقة سعودية غنية ترغب بالزواج بشروط
الإسم: رهف الحلواني
العمر: 38 عام 
مطلقات من السعودية بالرياض زواج مجاني
التعليم: مؤهل جامعي
لون البشرة: خمري
 الطول : ١٧٣
الوزن: ٧٠كجم
العمل: صاحبة أعمال حرة قطاع الاستثمارات النفطية
الديانه: مسلمه
الأطفال: لا يوجد
الرغبة في الإنجاب: نعم
 البلد: السعودية
المدينة: الرياض
المسكن: يوجد

رغبات الزواج وشروط الشريك: أرغب فى الحصول على زوج سعودي أو مقيم بالمملكة، لدي طموحات مثل أي إمرأة ترغب فى الاستقرار والحياة الكريمة، على قدر من المسؤولية ويقدر الحياة الزوجية، بشرط أن يعترف بحقوقي كزوجة ولا يهملني بحجة العمل طوال اليوم، سوف اقتطع من وقتي أكثر منه لكي أسعده فارغب بالقليل من وقته لكي يسعدني كزوجة أيضا، شكرا لك على قراءة ملفي الشخصي . للتواصل يرجي كتابة التفاصيل الكاملة بنموذج التعليقات بالأسفل للجادين فقط، سيتم الإتصال بالأعضاء فقط في حالة القبول من صاحبة الطلب.
  1. bonjour je suis un algerien je veux bien etre parmi vous repond moi

    ردحذف
  2. كيف حالك
    هذا اميلي
    ممكن التواصل

    ردحذف
  3. اناشاب يمني مقيم داخل المملكةاريدالزواج بي شرط اهم شي حلال واسترنفسي مومشكلة بي شي اهم شي انيك موفرليك معيشة وسكن اماانابنسبةلي فقيراشتغل براتب يوفر الحياةالكريمة لااسرتي بليمن اناعمري 21سنة شاب اريدالزاج من اي بنت مومهم الجمال اهم شي الاحترام لي بس ونكون بقمةالمتعة اذاتريدالزاج من صدق تتواصل معي واتس 0503406752

    ردحذف
  4. رح اكتب رغم الامل ضعيف انا سوري وعايش بسوريا سنتين هندسه معماريه دون الحصول ع شهاده عمري 56 سنه اكيد مافي مصاري لأنو وضع البلد خلا الغني فقير وخاصة للي بسني ..والطيب والحنون ..مابحب السياسة ولا الا العنف ..رومنسي من يوم يومي ولادتي بدمشق ونصف عمري بحلب ولهون بكفي اليوم ..

    ردحذف
  5. لو جاده في طلبك انا موافق انا شاب مصري فقير وعندي 33سنه وده رقمي ورقم الوتس 01066506541

    ردحذف
  6. 009647707814542حامد من بغدا د جاد وصادق أمام ألله ورسوله صاحب عمل حر انا متزوج وجاد بالزواج الثاني على سنة اللة ورسوله تمنياتي للكل بالتوفيق والنجاح بذن ألله

    ردحذف
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انامن اليمن مقيم في سعودية
    متزوج ولكن ينقصني الرومنسية ويكون دمها خفيف وطيبه لايهم الجمال الخارجي بقدرجمالها داخلي ....
    العمر40سنة التواصل ع 0545375553

    ردحذف
  8. السلام عليكم ، انني مهندس ولي شركة صغيرة وبمعنى ادق محل لبيع وصيانة كميرات المراقبة وارغب في التواصل معكم ان لم يكن هناك أي مانع منكم وهذا هو الاميل حقي ) handykhamis@gmail.com)

    ردحذف
  9. عراقي مستعد للزواج واتساب +9647812889002

    ردحذف
  10. السلام عليكم ورحمت الله وبعد .
    اعوذ بالله من قول انا شاب مغربي الاصل و مقيم في جده بالمملكة العربيه السعوديه واعمل بها.
    اسمي. عثمان ابلغ من العمر 22 سنة
    اعزب
    لون البشره. يميل الى البياض
    لون الشعر. اسود
    لون العين بني ويميل الى السواد
    الطول 172
    الوزن. 68
    الحالة الاجتماعيه. مستوره و الحمد للله
    الديانة مسلم.
    احب السفر. و التمتع بالحياه
    ونشيط اتمتع بذكاء فائق
    احب ان اسعد الاخرين من حولي وخصوصا الجنس اللطيف اتمتع بحس عالي من الرومنسية لن اقول اني وسم اعطاني الله نصيبي من الجمال لاكن الجمال كله في القلب والافعال
    لدي تجربة في العديد من الميادين
    بحيت يمكنني تصليح اي شيء
    دخلت هذا الموقع باحثا عن شريكة الحياة راجيا من الله ان يوفقني والمسلمين اجمع.
    واريد ان يكون لي اطفال مع الانسانه اللتي ستكون من نصيبي
    الشروط.
    اود التعرف اكثر من اجل حياة خالية من المشاكل وتكون كلها فرح وسعادة وتكون مبنية على الاحترام والتقدير ومراعات شعور وضروف الطرف الثاني والحب ياتي مع الوقت لا اهتم بالمال ولا الجمال و لا المضهر لان جمال الانسان في القلب والمعاملة الطيبه . بغض النضر عن السلبيات لان مامن انسان خال من العيوب. رغم ان احتمال الرد ضعيف لاكن الله قادر عن كل شيء واطلب من الله ان يوفق الجميع
    الهاتف : 0537367645
    Gmail:
    tajirothmane@gmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. رهف اليزيد1 مارس 2018 في 4:20 ص

      هل تقبل مطلقه أربعينيه؟ مع العلم ليس لديها أطفال و ممشوقه القوام وجميله؟

      حذف
  11. السلام عليكم انا شاب العمر 26سنه الطول 173 الوزن72كيلغ البشرا بيضاء الشعر اشقر لون العيون بني التعليم اعدادي صاحب مهنا حره في قطاع البناء الديانه مسلم لتواصل فايس بوك KATAMGRAMAK

    ردحذف
  12. السلام عليكم انا شاب العمر 26سنه الطول 173 الوزن72كيلغ البشرا بيضاء الشعر اشقر لون العيون بني التعليم اعدادي صاحب مهنا حره في قطاع البناء الديانه مسلم لتواصل فايس بوك KATAMGRAMAK

    ردحذف
  13. انا أيوب من الغرب مستعد للزواج بك والعيش معك اين تقيمين .للاستفسار+212+ 06 55 99 83 46

    ردحذف
  14. مساء الخير اسمى يوسف من القاهرة وجاد في الزوج واتمنى من اللة أن يكون خير وانا اوفق على اي شيء انا مثلك ارغب فى الاهتمام بي مثل ما انا هكون مهتم بيكى كثير يارب خير ان شاء الله دة رقم التلفون بتعى 00201067620230

    ردحذف
  15. موافق بس لا يكون غناكي سبب تكبرك. طبيب السن فوق 50 في المدينه المنورة جوال0568422603

    ردحذف
  16. اسلام عليكم انا سوري بلاردن عمري 41 ؛؛ أرمل

    ردحذف
  17. السلام عليكم
    مصرى مقيم بالسعودية 32 عام
    واتس 00966548117474

    ردحذف
  18. سلام عليكم انا رجل من الجزاير اذا انتي جاد حتي انا جاد جدا رد علي نفس اسم بريد

    ردحذف
  19. السلام عليكم كيفك رهف فينا نحكي مشان زواج اذا في مجال انا علي من سوريا مقيم في تركيا شكلي رياضي بشرة ابيض لون شعري أشقر ذهبي عمري 30 سنة أعزب ومسلم الحمد لله اذا في الي نصيب الي اذا مافي كله نصيب من عند ربنا

    ردحذف
    الردود
    1. فينا نحكي خاص مشان تعارف

      حذف
  20. رقمي واتس آب 00905360587994

    ردحذف
  21. علاء من سوريا مقيم بسعوديه الرياض وهذا رقمي 0500280416

    ردحذف
  22. من العراق مدينة الموصل ارغب بالزواج هذا رقمي واتس اب عمري 25 سنة 9647722395677

    ردحذف
  23. انا سوري مقيم بسوريا وجاد وجاهز

    ردحذف
  24. انا مصري ومقيم بالسعودية ومستعد لحياة زوجية سعيدة التواصل عبر الواتساب 0542620159

    ردحذف
  25. انا مصري ومقيم بالسعودية ومستعد لحياة زوجية سعيدة التواصل عبر الواتساب 0542620159

    ردحذف
  26. سعودي 46 سنه...الدمام
    للتواصل ان الله يسر الامور
    aalysy46@gmail.com
    او BBM: NOUF0508
    او LINE: NOUF0508
    تمنياتي التوفيق للجميع
    وان يرزق اختنا الأنسان الطيب

    ردحذف
  27. السلام عليكم ورحمه الله
    انا مصري مقيم بالسعوديه اقامه تامه وحيد ليس لي احد الا الله مطلق جاد جدااااااا للموضوع . وادعو لكي بالتوفيق . لمن تختاري . ولكي كل الاحترام والتقدير شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لكي أرجو التواصل
      مع العلم بالجديه جاد جدااااااا جدااااااا للموضوع منتظر ردك الجميل شكراااا

      حذف
  28. السلام عليكم
    الاسم عبدالله الذهبى
    مديـــــــــر مـــــــــــــالى .. فقير ماليـــــــــــا
    ولكن الحمد لله لدى الكثير بفضل الله
    العمر 52عاما
    وسيلة الاتصال ...الايميل او 0201112847644

    ردحذف
  29. رزقك الله بالزوج الصالح المصلح والذرية الصالحة المصلحة
    السلام عليكم
    الاسم عبدالله الذهبى
    مديـــــــــر مـــــــــــــالى .. فقير ماليـــــــــــا
    ولكن الحمد لله لدى الكثير بفضل الله
    وسيلة الاتصال ...الايميل او

    ردحذف
  30. انا من مصر اجي واعيش معكي في السعوديه تعملي معي اي شيء يعجبك في حدود شرع الله عندي 50 عاما لا امللك شي حتي نفسي01226125880 هذا رقمي وانتي حره

    ردحذف
    الردود
    1. الســـــــــــــــلام عليكم
      رزقك الله بالزوج الصالح المُصلِح والذرية الصالحة المُصلِحة.
      العبد الفقير لله : عبدالله الذهبى
      مديــــــــــــــر مـــــــــــــــــــــــــــــالى وخبير ضرائب ومحاسب قانونى بمصر
      وفقـــير مــــــــــــالياً .. لكننى غنىُ من فضل الله بأشــــــــياءٍ أُخـــــــرى بفضل الله
      الطول : 175سم
      الوزن : 80 او يقل
      التليفون : 0201112847644 بمصر - الجيزة
      مـــــرةً أُخــــــــــــــــرى
      رزقك الله بالزوج الصالح المُصلِح والذرية الصالحة المُصلِحة.
      أُريــــــد رداً ولو بالرفض
      وعلى نفس الطريق أدعـــــــــــوا الله لك ولكل المسلمين والمسلمات بالتوفيق لكل خير فى الدنيا والآخــــــــرة
      رزقك الله بالزوج الصالح المُصلِح والذرية الصالحة المُصلِحة حتى تفوزى بخيرى الدنيــــا والآخــــــرة
      الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم
      0201112847644
      الســـــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم

      حذف
  31. السلام عليكم
    اما انا فلا يهمني المال المهم عندي الحياة السعيدة و لا احب الزوجه الكئيبه و احب ان اكون مرتاح و رايق البال و كل من حوالي يكون بالهم رايق اما بخصوص المال و الثراء هذا لا يهم لان الرزق الذي كتبه لك الله لا احد يستطيع ان يأخذه منك و شكرا هذا رقم مكالمات و واتساب ايضا
    مع العلم اني سوداني والان انا في السودان لكني مواليد مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي بالرياض 00249991664049

    ردحذف
  32. للتفاهم بالوتساب ٠٥٥٦٩٢٩٣٥٦

    ردحذف
  33. السلام عليكم انا مصري صعيدي مقيم في السعودية لو انتي جاده فعلا وصادقه في الموضوع توصلي معي جوال0537084471

    ردحذف
  34. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  35. 00201004017264 من مصر

    ردحذف
  36. انا شاب سعودي العمر 30 عام
    ارغب الزواج وستر الحال الون قمحي الوزن 75 الطول 171 مستعد ونشاء الله اكون عند حسن الظن 0552636876

    ردحذف
  37. السلام عليكم انا اسمى احمد اعمل معلم من نجران ارغب فى الارتباط.0582207283

    ردحذف
  38. السلام عليكم ورحمه الله أرجو التواصل للتفاهم جاد جدااااااا للموضوع اسمي صلاح مصري مقيم
    مطلق حنون طيب رياضي رومانسي جدااااااا جداا
    اقدر المرء 40سنه

    ردحذف
  39. وائل من مصر 01099051560

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك