-->

أنا داليا 28 عام من الإمارات أرغب بالزواج المعلن

أنا داليا 28 عام من الإمارات أرغب بالزواج المعلن

جديد طلبات الزواج من الإمارات

الصورة الشخصية

بنت تطلب الزواج من دولة الإمارات

  • النوع : انثى
  • ابحث عن : زوج
  • الطول : 165 سم
  • الوزن : 60 كجم
  • مستوى التعليم : متوسط
  • العمر : 28
  • الحالة الاجتماعية : أنا انسه لم يسبق لى الزواج من قبل
  • غرضك من الموقع : ابحث عن زواج معلن فقط
  • الديانة : مسلم / مسلمة
  • الوضع الوظيفي : 
  • استعدادك للتنقل الى بلد اخر : نعم استطيع التنقل و السفر لشريك الحياة
  • بلد الاقامة الحالية : الإمارات
أرغب بالاستقرار مع رجل في مقتبل العمر متفاهم بفارق عمر ليس بالكثير بحد اقصى 32 عام أعتبر طلبي في المتناول كوني أحب البساطة ولا أرغب بالتعقيدات المالية فى تكوين بيت الزوجية برجاء عدم مراسلتى غير للجاد فقط وبقبول كامل شروطي لكي نحترم ونقدر رغبات بعضنا البعض .

  1. داليا ممكن تقبلي بمصري مقيم بالشارقه، موظف فى مجال الجرافيك ملتزم وميسور الحال غير متزوج وأرغب بالتواصل لعل يحصل نصيب إذا أردتي التواصل كما أحترم شروطك وهي بالنسبة لي أساسية في التعامل مع الزوجه هذه الشروط جزء فقط من حقوقك على الزوج حتى لو لم أكن أنا .

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك