-->

معلومات مهمه عن الزواج من كندا

معلومات مهمه عن الزواج من كندا


يمكن تصنيف قواعد الزواج في كندا ضمن نطاقات الحكم الذاتي للمقاطعات والأقاليم. على سبيل المثال، تختلف شروط الزواج بين مقاطعة كيبيك ومقاطعة أونتاريو. ومع ذلك، تخضع جميع الزيجات في كندا لمتطلبات الحكومة الفيدرالية.


لا يزال الزواج الديني يشكل خيارًا شائعًا في كندا، ويفضل العديد من الزوجين إجراء حفل الزفاف في إطار طقوس دينية محددة. على سبيل المثال، تُعتبر الكنيسة الكاثوليكية الرومانية والكنائس التابعة للمسيحية البروتستانتية الأكثر شيوعًا في البلاد، ولكن هناك أيضًا المزيد من الخيارات مثل الديانات الإسلامية واليهودية وغيرها.


لدى الحكومة الفيدرالية سلطات في استخدام الموارد الحكومية والقضائية لمعالجة التحديات القانونية المتعلقة بالزواج. وتشمل هذه السلطات إصدار تصاريح الزواج وضمان الامتثال بقواعد توزيع المال.


بالنسبة للمهاجرين الراغبين في الحصول على خدمات الزواج في كندا، فإنه يتعين عليهم الالتزام بقواعد الهجرة والجنسية المناسبة، إلى جانب الالتزام بمتطلبات الزواج في المقاطعة أو الإقليم الذي يعيشون فيه.


وفي نهاية المطاف، يعد الزواج والحياة الأسرية في كندا طريقًا للاستقرار والسعادة في الحياة، وفقاً لإحصائيات وزارة الهجرة الكندية. وبناء على ذلك، فإن تشجيع الزواج والحفاظ على تعزيز المجتمع الكندي هو أحد أهداف الحكومة الفيدرالية.


المصادر:

1. "Getting Married in Canada." Government of Canada, 26 Nov. 2019, canada.ca/en/immigration-refugees-citizenship/services/immigrate-canada/family-sponsorship/spouse-partner-children/prepare-arrival/getting-married.html.

2. "Marriages in Canada." Statistics Canada, 20 Apr. 2021, statcan.gc.ca/eng/subjects-start/human_behaviour/marriage_divorce_and_family_statistics/marriage-and-divorce-parents-and-children.

3. "Marriage Laws in Canada: Province by Province." The Spruce, 26 May 2021, thespruce.com/marriage-laws-in-canada-province-by-province-2993842.


إرسال تعليق

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك